فنانون يوجهون رسائل الدعم لتلاميذ الباكالوريا

حرص مجموعة من الفنانين على تشجيع الطلبة الذين يجتازون الامتحان الموحد للباكالوريا، الذي انطلق صبيحة يومه الثلاثاء 6 يونيو، بمختلف مؤسسات الثانوي التأهلي بالمملكة.

وعبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، وجه الفنانون رسائل الدعم لمجتازي الامتحان، متمنين لهم التوفيق والنجاح، ثم محاولين تخفيف التوتر والخوف الذي تشعر به فئة كبيرة في هذه الفترة.

الفنان رشيد الوالي تقاسم فيديو، يساند فيه المترشحات والمترشحين، معربا: “هذه الرسالة أوجهها لأبنائنا الذين سيجتازون الباكالوريا، أهنئكم على نجاحاتكم السابقة التي مكنتكم اليوم من الوصول إلى هذه المرحلة، وأثناء الامتحان أتمنى لكم التوفيق، فهو امتحان بسيط كجميع الامتحانات، لأنه في غالب الأحيان نرى أن العديد من الطلاب يبالغون في توترهم، مما يجعلهم قلقين وغير قادرين على التفكير”.

مضيفا: “ليست نهاية العالم، يجب فقط أن تركزو وستتوفقون، ثم تنجحون لتبدأ مسيرة أخرى مختلفة، أدعو لكم بالتوفيق، أتمنى أن تسعدوا أنفسكم وأطفالكم”.

ومن جهته، وجه الفنان الكوميدي أسامة رمزي، مجموعة من التدوينات، لأصحاب الباكالوريا بأسلوبه الطريف المعتاد، مفادها: “صحاب الباك الله يسهل عليكم وينجحكم إنشاء الله وتفرحو ويفرحو واليديكم معكم نبغي نسمع غا نجحت مفاهمين؟”.

وتابع رمزي، مضيفا: “أه الخلعة والخوف والستريس وهادشي كامل عندكم فيه الحق وعادي ولكن بنادم يتوكل على الله ويقول آش غيكون هاد الامتحان كاع يخلعنا أنا را مانبغيش بنادم متبعني ويكون هشيش، بغيتكم تفرحوني مانبغيش نشوفكم فالحوارات مقلقين وكاعيين خليوها في يد الله ولي بغاها الله مرحبا بيها نبغي تكون عندي نسبة النجاح مئة قي المئة”.

أما الممثلة هند السعديدي فقد تمنت النجاح والتوفيق لكل المجتازين لامتحانات الباكالوريا، معربة: “حظ موفق لمجتازي امتحانات الباكالوريا، اللهم اشرح صدرهم ويسر أمرهم واحلل عقدة من لسانهم يفقه قولهم اللهم آمين”، إلى جانب الفنانة نجاة الوافي التي كتبت: “حظ موفق لكل أصحاب الباكالوريا الله معاكم”.

وبالنسبة للمخرج هشام الجباري، فقد تفاعل هو الآخر عبر حسابه الرسمي بمنصة “انستغرام”، معلقا: “بالتوفيق لوليداتنا كاملين اللهم أعنهم يا ربي وفرح أمهاتهم”.

بدورها الإعلامية إيمان أغوتان حرصت على الدعاء لكل الطلبة والمترشحين الذين يجتازون “الباكالوريا”، يومه الثلاثاء، معبرة: “اللهم أعن أبناءنا على اجتياز اختبار الباكالوريا ووفقهم فيه واجعلهم من الأوائل والمتفوقين، يارب ارزقهم جميعا قوة الحفظ وسرعة الفهم في مرحلة الباكالوريا والهمم والصواب، وارزفهم الصلاح في الدنيا والآخرة، اللهم يارحمان يا رحيم نور طريق طلبتنا واخرجهم منها خير”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *