دينا أقصبي بطلة فيديو كليب أحدث أغاني “كرافاطا”

يعمد الفنان سليم بناني المعروف عند جمهوره بلقب “كرفاطا”، على طرح قائمة طويلة ومتنوعة من الإنتاجات والأعمال الفنية المتنوعة، سواء كانت فردية أو عبارة عن ديو يجمعه بباقي الفنانيين المغاربة.

وفي الأيام القليلة السابقة، شوق “كرافاطا” جمهوره على مختلف حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، لجديده الفني، وهو عبارة عن أغنية فردية من المرتقب أن يطرحها كاملة في الأيام القليلة المقبلة على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتأتي استراتجية الفنان في طرح أي جديد فني، بتقديم تفاصيل العمل لجمهوره شيئا فشيئا، فتجده يحضر ويسعى جاهدا لتقديم جديد فني يروق لانتظارات جمهوره، الذي تعود على الاستمتاع بأحدث أغانيه من وقت لآخر.

وفي هذا السياق، تقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو من جديده الفني الذي اختار دينا أقصبي كبطلة للفيدو كليب الخاص به.

وأرفق الفنان هذا الفيديو بتدوينة أعلن فيها عن قرب طرح جديده الفني الذي اختار له اسم “موتو يا المغيارة”، حيث دون قائلا: “موتو يا Les jaloux، فيديو كليب قريب جدا على قناتي بـ”اليوتيوب”.

وتفاعل جمهور الفنان مع هذا المنشور في التعاليق، معربين عن سعادتهم وفرحهم بطرح الفنان لجديد فني آخر، بعدما كانت آخر إصدراته الفنية قبل حوالي ثلاثة أشهر بعنوان “غبرتي عليا”، بلغت على قناته الرسمية لأزيد من 11 مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *