سعد المجرد يصل إلى مصر لإحياء حفله المرتقب

بعد نجاح حفله في تركيا، يتواجد الفنان المغربي، سعد المجرد، اليوم، في شرم الشيخ، بمصر، لإحياء حفل جديد يوم 29 دجنبر، احتفالا بالسنة الجديدة 2023.

ونشر المجرد فيديو، عبر خاصية القصص القصيرة، يوثق وصوله إلى مصر استعدادا للحفل المنتظر، الذي تم الترويج له قبل أيام عبر حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، علما أن هذا الأخير واجه حملات جديدة شنتها بعض الصفحات المصرية المهتمة بحقوق المرأة، التي تسعى لإلغاء حفله تحت شعار “مش عايزين سعد المجرد في مصر”،  بسبب اتهامات “الاغتصاب” التي تلاحقه منذ سنوات.

وليست هذه المرة الأولى، إذ تم إلغاء معظم حفلاته سابقا، سواء في سنة 2020 أو سنة 2021، إلى جانب حفلات أخرى في مختلف الدول العربية، كالكويت، ودبي، في الفترة الماضية.

ويشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية المصرية رفضت التجاوب مع حملات المقاطعة، وأصدرت تصريحا رسميا له بالغناء في الحفل بمدينة شرم الشيخ، مؤكدة “أن إصدار التصاريح يخضع للقانون، ولا توجد أي جهة قدمت للنقابة ما يفيد إدانة المطرب المغربي بحكم قضائي نهائي في جريمة مخلة بالشرف”.

وعلق سعد المجرد على الحملات التي تهدف إلى منع وجوده في مصر، في أحد المقابلات الصحفية خلال الفترة الماضية، موضحا أن “الجمهور يجب أن يهتم بإبداع الفنان فقط، والابتعاد عن حياته الخاصة”.

جدير بالذكر، أن سعد المجرد أحيى حفلا غنائيا يوم الأحد المنصرم، بمدينة إسطنبول التركية في أجواء جد حماسية.

وحرص “المعلم”، على نشر فيديوهات، عبر خاصية “الستوري”، على حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، توثق الحفل، حيث تألق بإطلالات مختلفة، وأدى العديد من أغانيه الناجحة مرفوقة بعروض راقصة أشعلت حماس الجمهور.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *