سعد المجرد يتألق في حفله الغنائي بإسطنبول

اختار الفنان المغربي،  سعد المجرد، القيام بجولة فنية في مختلف الدول العربية والعالمية، في الفترة الأخيرة، من أجل إحياء العديد من الحفلات والسهرات.

وفي هذا الصدد، أقام سعد، يوم أمس حفلا غنائيا، بمدينة إسطنبول التركية، في أجواء حماسية، تزامنا مع اقتراب بداية السنة الجديدة.

وحرص سعد على نشر فيديوهات، عبر خاصية “الستوري”، على حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، توثق الحفل، حيث تألق هذا الأخير بإطلالات مختلفة، وأدى العديد من أغانيه الناجحة أبرزها “إنت معلم، “الحلق”، “أول دقيقة”، “إنساي” وغيرها الكثير، مرفوقة بعروض راقصة التي أشعلت حماس الجمهور الحاضر.

كما ظهر هذا الأخير وهو يحمل العلم المغربي، مجسدا وطنيته وافتخاره ببلده، ووجه رسالة شكر إلى دولة تركيا معلقا: “شكرا تركيا أحبك”.

وأشاد الحضور بالحفل، أبرزهم صديقة سعد المجرد، مصممة المجوهرات المغربية، مريم البيض، التي شاركت متابعيها صورة رفقته، معلقة: “ملك المسرح، كان حفلا جميلا وأداء مميزا كالعادة، نحبك إسطنبول”.

يذكر أن الفنان المغربي، سعد لمجرد، شوق جمهوره سابقا بإحيائه حفلا غنائيا بمدينة إسطنبول التركية، يوم 25 دجنبر الجاري، عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام ليتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الجالية المغربية المقيمة بتركيا، مع الخبر، مرحبين بسعد في إسطنبول.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *