زهير بهاوي يعلن عن موعد طرح جديده الفني

أعلن الفنان المغربي، زهير بهاوي، لعامة جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن موعد إفراجه عن فيديو كليب جديده الفني، على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقاسم الفنان، مع جمهوره عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، صورته من كواليس تصوير الفيديو كليب، وأرفقها بتدوينة أعلن فيها عن موعد طرح هذه الأغنية، وطلب جمهوره بمشاهدة الفيديو كليب الخاص بها.

وتبعا لما سبق، دون زهير بهاوي، قائلا: “عائلتي، هذا المساء سأطرح فيديو كليب أغنيتي الجديدة بعنوان “LA GRINTA” على قناتي الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” كونوا في الموعد”.

وأضاف إلى قصصه، صورتين من كواليس تصوير هذا الفيديو كليب مع فرقته الراقصة، التي اختار من فضاء الغابة بإحدى المدن الشمالية، مكانا مناسبا يتماشى مع قصة الأغنية، التي دونت أنامله كلماتها، وسهر على إخراجها الفنان، عمر العمراني.

وبذلك شوق زهير بهاوي، جمهوره لجديده الفني، الذي اختار له من الأسماء “LA GRINTA”، تاركا جمهوره دون تفاصيل أخرى عن هذا العمل الذي سيقدمه بعد مرور أقل من شهر على إصداره لأغنية “ليلي نهاري”.

وجدير بالذكر، أن أغنية الفنان التي عنونها بـ“ليلي نهاري”، بلغت على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد مرور حوالي شهر على طرحها، أزيد من مليوني ونصف مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *