تميز في القصة والكلمات.. جديد زهير بهاوي “ليلي نهاري” يتجاوز المليون مشاهدة على “يوتيوب”

يواصل جديد الفنان المغربي، زهير بهاوي، الذي عنونه بـ”ليلي نهاري”، في تحقيق المزيد من الأرقام المهمة في نسب المشاهدات على قناته الرسمية بـ”يوتيوب”، حيث بلغت أغنيته بعد مرور حوالي أسبوع على طرحها، لأزيد من مليون مشاهدة، وتضمينها في قائمة صدارة اليوتيوب المغربي.

الموضوع والرؤية الفنية المنفردة تخلق الفرق في مختلف الإنتاجات الفنية، وتميز واحدة عن أخرى، والجمهور المغربي له ذوق خاص ومتميز، لا يقبل إلا بالمستوى الرفيع.

الفنان المغربي، زهير البهاوي، حريص في هذا السياق على توجيه إنتاجاته وإبداعاته الفنية في مختلف أغانيه نحو البحث وتجسيد موضوع ورسالة هادفة داخل قالب فني درامي وعاطفي غير مسبوق، وهذا حصرا ما نستطلعه في جديده “ليلي نهاري”.

وتفاعل صريح يعيشه الفنان المغربي، بعد طرحه لجديده الفني، الذي اجتاح مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، وأكد جمهوره عن ثنائه وإعجابه بقصته ورسالته التي لامست قلوب العديد، ووجد البعض في مشاهدها جزءا من حياتهم.

وجدير بالذكر، أن الفنان المغربي، زهير بهاوي، أضحى من أبرز الفنانين المغاربة الذين يقدمون لجمهورهم إنتاجات ذات مستوى رفيع، بمشاركة عارضات ممثلات من الشاشة المغربية، لهم شعبية كبيرة ومكانة خاصة في قلوب المغاربة، يضيفون حتما للفيديو كليب طابعا وبصمة خاصة.

بلادنا24مهى الفطيري

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *