كوثر بودراجة تعود للساحة الإعلامية عن طريق “البودكاست”

عمدت الفنانة المغربية، كوثر بودراجة، على تحقيق أحد أكبر أحلامها عبر الشاشة الصغيرة، إذ أعلنت لجمهورها عن رفعها لعلم الاجتهاد والمثابرة، تحقيقا لنجاح آخر ينضاف إلى لائحة مسارها المهني بتجربة جديدة.

وشاركت الفنانة متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور الخاصة بكواليس تصوير برنامجها الجديد، وعلقت عليهم بتعليق “قريبا”.

واختارت كوتر بودراجة، أن تحط رحال هذه الخطوة ببرنامج حواري جديد عبارة عن “بودكاست”، اعتمدت فيه ديكورا بسيطا وغير مبالغ في تصميمه، يتأثت غالبية فضاءاته باللونين الأبيض والأسود، وتستقبل على كرسيين ضيوفها الكبار، لتغوص معهم في أعماق شخصياتهم ومختلف أحداث حياتهم المثيرة للجدل.

وبحسب المعلومات المتداولة، فمن المرجح أن تعرض الفنانة برنامجها الحواري الذي تعاملت فيه مع منصة “ويلوف بوز”، عبر أكبر منصات العالم، أبرزها “سبوتيفاي”، و”نتفلكس”، لتضمن لنفسها بذلك عودة قوية لمجال الإعلام، بموهبة فاجأت بها كل متابعيها.

ومن المرتقب أن يكون أحد أفراد عائلة باطمة، هو الضيف الأول في أولى حلقات هذا البرنامج، الذي ستحاول من خلاله كوثر بودراجة أن تغوص في أعماق شخصية ضيوفها بحثا عن الحقيقة وصبغتهم الأصلية، بعيدا عن شهرتهم ومكانتهم في المجتمع كيفما كانت.

وجدير بالذكر، أن “البودكاست”، يعتبر واحدا من أضخم البرامج الحوارية التي ستشهدها الساحة الإعلامية خلال الفترة المقبلة، كما أن الجماهير من حول العالم تترقب كل الإصدارات في هذا المجال، الذي أضحى أكثر شعبية واستهلاكا في سياق المحتوى الرقمي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *