“دون بيغ” يشارك جمهوره الإعلان الرسمي للمسلسل الرمضاني “مال الدنيا”

كشف الرابور المغربي، توفيق حازب المعروف فنيا بـ“البيغ” عن الإعلان الرسمي لمسلسل “مال الدنيا” عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، الذي يشارك فيه رفقة ثلة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة “mbc5”.

وأرفقه هذا الأخير بتعليق جاء فيه: “أنا فخور بمشاركتي في هذا العمل، شكرا للمخرج أكتاروس، ورضى زروال ولكل طاقم العمل”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره ومحبيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين، معبرين عن تشوقهم لرؤية المسلسل، ومتمنين له التوفيق والنجاح في مجال التمثيل، في حين لم يتوقع آخرون هذه الخطوة واعتبروا أنه مفاجأة هذه السنة.

ويضم المسلسل، من إخراج أكتاروس، ثلة من النجوم، من قبيل رشيد الوالي، ناصر أقباب، محسن مالزي، سارة برلس، حسناء الطمطاوي، وغيرهم.

كما يتبين من خلال الإعلان، أنه عمل يتناول قصة درامية مشوقة مليئة بالإثارة، ويجسد “دون بيغ” من خلال الفيديو الترويجي للمسلسل، شخصية رئيس عصابة إجرامية قاسي ويتجار في المخدرات.

وبدوره، شوق الفنان رشيد الوالي، جمهوره للعمل خلال الأيام الماضية، وتقاسم صورة للشخصية التي سيتقمصها في المسلسل رفقة حارسين شخصيين، مرفقة بتعليق مفاده: “بداية تصوير العمل الجديد مع المخرج أكتاروس، مخرج مسلسل جروح، فبعد نجاح جروح، قناة “إم بي سي” تجدد ثقتها في طاقم العمل وهو من إنتاج سيكما، تدور أحداثه في الدار البيضاء تحت عنوان مال الدنيا”، دون الكشف عن تفاصيل أكثر حول قصة العمل.

ويشار إلى أن “البيغ”، سيقدم شارة المسلسل أيضا، حسب ما تداولته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

يذكر أن مغني الراب، توفيق حازب، خاض تجربة التمثيل سابقا، في أعمال سينمائية، نذكر منها فيلم “بورن آوت”، للمخرج نور الدين الخماري، وفيلم “أبي لم يمت” للمخرج عادل الفاضيلي، وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *