“دون بيغ” يقدم جينيريك المسلسل الرمضاني “مال الدنيا”

سيطل الرابور المغربي توفيق حازب المعروف فنيا بـ”البيغ”، على الجمهور المغربي في تجربة جديدة هذه السنة، حيث سيقدم شارة المسلسل المغربي الجديد “مال الدنيا”، من إخراج  أكتاروس، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة “mbc5″، حسب ما تداولته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

مسلسل يضم ثلة من النجوم البارزين في الساحة الفنية، من قبيل رشيد الوالي، ناصر أقباب، محسن مالزي، سارة برلس، حسناء الطمطاوي، وغيرهم.

علما أن الفنان رشيد الوالي شوق جمهوره للعمل خلال الأيام الماضية، وتقاسم صورة للشخصية التي سيتقمصها في المسلسل رفقة حارسين شخصيين، مرفقة بتعليق مفاده: “بداية تصوير العمل الجديد مع المخرج أكتاروس، مخرج مسلسل جروح، فبعد نجاح جروح، قناة “إم بي سي” تجدد ثقتها في طاقم العمل وهو من إنتاج سيكما، تدور أحداثه في الدار البيضاء تحت عنوان مال الدنيا”، دون الكشف عن تفاصيل أكثر حول قصة العمل، لكن يتبين من خلال الصورة التي نشرها الوالي، أن شخصيته الجديدة ستكون غنية وصارمة.

جدير بالذكر، أن “البيغ” طرح في الآونة الأخيرة ألبومه الجديد بعنوان “أربعون”، الذي يتضمن مجموعة من الأغاني، واختار التعاون من خلاله مع مجموعة من الفنانين من المغرب وخارجه، من قبيل رضا الطالياني، نجمي الأغنية الشعبية المغربية عبد العزيز الستاتي وسعيد الصنهاجي، وأغنية مع حميد القصري، إلى جانب الرابور المصري مروان موسى وغيرهم، ليحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، وهو بمثابة عودة قوية للساحة الفنية بعد غياب طويل.

كما أكدت مصادر مقربة من البيغ لـبلادنا24سابقا، أن توفيق حازب يستعد لإصدار فيديو كليب يرد من خلاله على أغنية ديزي دروس “مع العشران”، بعدما أقحمه هذا الأخير في جديده الفني.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى كون “البيغ” يعمل بتأني وتريث، من أجل إصدار منتوج فني قوي يرد من خلاله على صديق الأمس.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *