نجمي “ستار لايت” يقدمان جينيريك الموسم الثاني من مسلسل “المكتوب”

يبدو أن الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب” الشهير والمنتظر خلال شهر رمضان، يحمل بين طياته العديد من المفاجآت، سواء على مستوى الأحداث أو الفنانين المشاركين، إلى جانب تغيير أغنية الجينيريك التي قدمتها الفنانة سلمى رشيد في الجزء الأول.

وحرص المسلسل هذه السنة، على إعطاء فرصة للشباب والفنانين الصاعدين لتقديم أغنية “جينيريك” الموسم الثاني من العمل، ويتعلق الأمر بكل من الفنان حطام أنس والمغني والملحن أشرف فقيهي، اللذان شاركا في برنامج اكتشاف المواهب “ستارلايت” في نسخته الأولى، حسب ما تداولته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

ويتبين أن هذا القرار جاء بسبب الانتقادات التي طالت جنيريك “المكتوب” في موسمه الأول، خلال شهر رمضان الماضي، حيث اعتبر الجمهور أنه غير ملائم لأحداث وسيناريو العمل، وبهدف إضفاء نفس جديد على الموسم الثاني.

جدير بالذكر، أن المسلسل المنتظر “المكتوب” حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي، ووعد مختلف الفنانين المشاركين في العمل جمهورهم  هذه السنة، بأحداث جديدة أكثر تشويقا، كما يضم هذا الجزء وجوها جديدة، من قبيل الفنانة هند السعديدي، والفنان ربيع القاطي، الذي كشف لـ”بلادنا24” في تصريح سابق، عن تفاصيل أكثر حول دوره، قائلا: “أجسد دور “ميلود”، وهو شخصية مركبة لها أبعاد سيكولوجية، متميزة وفاعلة في الأحداث”، مضيفا: “نعد الجمهور إن شاء الله بأن الموسم الثاني من مسلسل المكتوب سيكون أكثر إثارة، علما أن الجزء الأول حقق مشاهدات عالية. نحن نراهن على نجاح الجزء الثاني أيضا”، إلى جانب نفس الوجوه الفنية المشاركة في الجزء الأول، أبرزهم دنيا بوطازوت، هند بنجبارة، سلوى زهران، مريم الزعيمي، أيوب كرطع، أيوب أبو نصر، وغيرهم.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *