جميلة الهوني تشوق جمهورها لحلقتها في برنامج “عالم شهرزاد”

شاركت الممثلة المغربية، جميلة الهوني، جمهورها مقتطفات من حلقتها في برنامج “عالم شهرزاد”، الذي سيعرض قريبا، من تقديم الإعلامية شهرزاد عكرود على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وشوقت متابعيها، معلقة: “غتسمعوا مني شي حاجة سكت عليها لسنوات، الحلقة غدا إنشاء الله”.

وتحدثت الهوني، خلال الحلقة، عن مختلف المواضيع سواء المتعلقة بحياتها الشخصية أو المهنية، قائلة: “هاد المونديال هذا كان أكبر حافز بالنسبة ليا خلاني نهضر، دزت من مرحلة ديال الشك إلى مرحلة ديال اليقين، من مرحلة الضعف إلى القوة”.

وبخصوص موضوع طلاقها، أضافت: “المرأة ملي كطلق، مايمكنش تبدا حياتها وتطوي هذه الصفحة القديمة، وتبدا صفحة جديدة، أنا مكنعرفش نافق إلا درت شي حاجة خايبة، أنا أول وحدة عندها جلد الذات”.

وأشارت جميلة خلال اللقاء، أنها تعرضت للظلم، معربة بأسلوب مرح: “الظلم ديال الفار”.

وتداولت أخبار في الآونة الأخيرة، تفيد أن الممثلة المغربية، جميلة الهوني، رفعت دعوى قضائية ضد طليقها الممثل المغربي، أمين الناجي، بسبب رفض هذا الأخير تمكينها من الوثائق الإدارية الخاصة بنجلهما، غير أن الثنائي لم يصرحا بأي معلومة أو تعليق حول القضية.

جدير بالذكر، أن الفنانة جميلة الهوني، تزوجت بالممثل أمين الناجي، سنة 2008، وامتد زواجهما إلى سنة 2012، ولم يتسم بنوع من التفاهم، كما أثمر عن طفل واحد يدعى صفوان، حسب تصريحاتها في برنامج “عيادة المشاهير”، الذي يقدمه الفنان الساخر “مراد العشابي”، قائلة: “ماكناش متفاهمين نهائيا، وكاينين شي حوايج ميمكنش نقولهم”، مشيرة إلى أنها تعيش اليوم حياة زوجية سعيدة.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *