فنانون يشيدون بريدوان بمناسبة عيد ميلاده

يصادف يوم 9 أبريل من كل عام، عيد ميلاد الفنان والمنتج العالمي ريدوان، الحادي والخمسين، توصل خلالها برسائل التهنئة والمعايدات من طرف جمهوره وأصدقائه الفنانين، والتي أعاد نشرها عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ووجه لريدوان، ثلة من النجوم، رسائل الحب، متمنين له النجاح والتألق، أبرزهم الإعلامي فهد الهاشمي، الذي نشر صورة تجمعهما، معلقا: “نفتخر بك كثيرا، نفتخر بكل ما حققته من إنجاز، كل عام وأنت مبدع ونجم متألق، كل عام وأنت بألف خير”، إلى جانب الكوميدي أسامة رمزي الذي كتب: “عيد ميلاد سعيد أخي”.

الفنان حاتم عمور، والفنان عمر لطفي، وغيرهم من حرص على معايدة المنتج العالمي، متمنين له أطيب المتمنيات بهذه المناسبة الخاصة، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وبدورها، نشرت زوجة ريدوان، مصممة الأزياء، ليلى عزيز، صورة له مع قالب الحلوى، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد، أحبك”.

جدير بالذكر، أن ريدوان يعد من الفنانين المغاربة الذين بصموا اسمهم في العالم، ويفتخر دوما بـ”مغربيته”، ويحاول جاهدا تجسيدها في مختلف الأعمال العالمية التي أنتجها أو شارك فيها.

كما يتميز هذا الأخير، بمسار فني حافل، وتعدى نجاحه حدود الوطن، ليصبح من الأشخاص الملهمين الذين يحملون شعارا مفاده: “لا شيء مستحيل”.

وفي هذا الصدد، تم اختياره من طرف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، كمدير عام لخدمات الترفيه التابعة لـ”الفيفا”، ليتمكن من إضفاء لمسة خاصة على أجواء مونديال قطر 2022، بتقديمه مختلف الأغاني الخاصة بهذا الحدث العالمي، بمشاركة مختلف الفنانين العرب والعالميين، وحققت هذه الأخيرة ملايين المشاهدات في مختلف أنحاء العالم فور صدورها.

كما أشرف على إنتاج  أغنية “welcome to morocco” الخاصة بالموندياليتو، التي جمع فيها ثلة من رواد الأغنية المغربية الشبابية، منهم حاتم عمور، أسماء المنور، ريم فكري، الدوزي، ديزي دروس، نعمان بلعياشي وزهير بهاوي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *