من جديد.. دنيا باطمة تحذر بعض الفئات وتتوعد باللجوء إلى القضاء

أثارت الفنانة دنيا باطمة الجدل من جديد، حيث وجهت رسالة إلى الأشخاص الذين يحاولون إيذاءها، دون ذكر صفتهم أو هويتهم، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشرت دنيا تدوينة، مفادها: “هناك من يربيه القانون وهناك من يربيه الزمن، وهناك من تربيه الحياة، هناك من يتعلم من أخطائه وهناك من يتمادى في أخطائه، وأنا أحب الرقم الثاني في مثل هذه الأمور، كي أضع نظارتي السوداء التي أكره ارتداءها مع الأسف، لاشيء يمر أمامي مرور الكرام، بل أعطي القليل من الوقت لمن لا يعرف بقيمة الوقت لكي يراجع نفسه ويفكر قليلا هل هو على صواب أم مخطئ في حق نفسه قبل الغير”.

واسترسلت دنيا، قائلة: “لكن من تمادى وأنا أعشق من يتمادى في غلطه، القانون أرقى رد وأنا أحب القانون، لا أنسى بل أصمت وأفاجئ بضربتي القاضية”.

وأرفقت هذه الأخيرة التدوينة بهاشتاغ، “اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد، بطمة خط أحمر، سياستي الراقية”.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا باطمة واجهت العديد من المشاكل والصراعات في الآونة الأخيرة، أبرزها طلاقها بعد زواج دام 10 سنوات من المنتج البحريني محمد الترك.

ويعود سبب الطلاق إلى الخيانة الزوجية، حيث تقدمت الفنانة دنيا بطمة بشكاية ضد زوجها بتهمة بالتحريض على الفساد.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بطمة، تحضر العديد من المفاجآت، حيث تستعد لطرح جديدها الفني في عيد الفطر بعنوان “زيديني”، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، واكتفائها بإحياء الحفلات.

وشاركت الأخيرة متابعيها، خلال الفترة الماضية، فيديوهات وصور رفقة فريق عملها من داخل أستوديو التسجيل، معلنة أنها تستعد لتحضير أغنية جديدة، من كلمات محمد أمير، وألحان صلاح مجاهد، وتوزيع الفنان عماد عبو.

ليتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، وجمهورها، مع الخبر، مرحبين بعودتها بنفس جديد، خصوصا بعد المشاكل الزوجية التي عاشتها في الفترة الماضية.

كما ستخوض بطمة تجربة التمثيل لأول مرة، حيث صرحت سابقا أنها ستشارك في فيلم سينمائي رفقة شقيقتها ابتسام باطمة، من إخراج دمنة بونعيلات، وسيناريو كليلة بونعيلات، مجسدة دور البطولة مع الممثل عبد الله فركوس، إلى جانب فنانين آخرين من قبيل عبد الرحيم المنياري، نعيمة بوحمالة، فضيلة بنموسى، وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *