بمناسبة رمضان.. دنيا بطمة تحرص على الدعاء للمجرد ودعمه

حرص مجموعة من الفنانين على الدعاء للفنان سعد لمجرد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وعبروا عن دعمهم المتواصل له في محنته عبر منصة “انستغرام”.

وانضمت إليهم الفنانة دنيا بطمة، التي وجهت له رسالة عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، قائلة: “الله يفرجها عليك خويا سعد في هاد العواشر”، متمنية له الفرج والبراءة، بعد إدانته بست سنوات سجنا نافذا، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

ولطالما كانت هذه الأخيرة من الداعمين والمساندين الأوائل للفنان سعد لمجرد منذ بداية القضية، كما أعلنت سابقا عن تأجيل طرح أغنيتها الجديدة، بعنوان “زيديني”، احتراما وتضامنا معه.

ولا تزال قضية لمجرد تشغل الرأي العام وتثير الجدل بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، كما ينتظر جمهوره ومحبيه بخوف وترقب كبيرين حكم الاستئناف.

جدير بالذكر، أن والد الفنان سعد لمجرد لبشير عبدو، ووالدته نزهة الركراكي تأثرا كثيرا بهذه الواقعة، ولم يتوقفا طيلة الفترة الماضية من الدعاء وتوجيه الدعم له في هذه الأيام المباركة.

حيث تقاسم الفنان، البشير عبدو، مع متابعيه، صورة نجله، سعد لمجرد، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مرفقة بتدوينة، مفادها: “اللهم ازرع في قلب ولدي قوة الصبر والطمأنينة وراحة البال، في انتظار الفرج إن شاء الله تعالى، دعواتكم أحبائي الكرام”، مشددا على مساندته له وبقائه إلى جانبه في هذه المحنة، ومتمنيا عودته لحضن عائلته سالما ومعافى.

وبدورها، والدة الفنان، نزهة الركراكي، تدهورت حالتها الصحية وأثرت الواقعة بشكل مباشر على حياتها المهنية والشخصية، بعدما أعلن القضاء الفرنسي حكمه بستة سنوات على نجلها سعد لمجرد.

وفي انتظار محاكمة أخرى لاستئناف الحكم الصادر في حقه، يواصل لمجرد حياته خلف قضبان سجن “لاسانتي” بباريس.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *