ريدوان يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل إنتاجه للأغنية الرسمية للموندياليتو “welcome to morocco”

تلقى الفنانون المشاركون في الأغنية الرسمية، في شخص كل من، زهير بهاوي، ريم فكري، أمينوكس، نعمان بلعياشي، وديزي دروس، مختلف أسئلة الصحفيين حول هذه التحفة الفنية المتميزة.

وردا على سؤال بلادنا24، صرح المنتج العالمي، ريدوان، أن اختياره للفنانين المشاركين جاء عن طريق محاولة إيجاد توليفة متميزة بين مختلف أصول كل فنان من مختلف المدن المغربية، مضيفا أنه اختار للموندياليتو فنانين هو الأول من معجبيهم، ومعجب بأسلوبهم المختلف.

وأكد نادر الخياط، أن السبب الأول في تأخر طرح الأغنية كان بسبب ضيق الوقت، مشيرا أنه قد بدأ في الاشتغال على الأغنية في وقت متأخر، وساعده على كتابة كلمات الأغنية بالعربية الفنان، محمد المغربي، لذلك فقد حاول الفنان أن يقدم لبلده المغرب إنتاجا فنيا يليق بمستواه العالمي، ويجمع أكبر الفنانين، في وقت وجيز جدا.

وأضاف في هذا السياق، أن من زاد من بين أسباب تأخير طرح الأغنية، كان بسبب تواجد بعض الراقصين الذين حملوا في أزيائهم بعض العلامات أو المنتوجات التي رفضتها الفيفا، واضطر بعدها أن يعيد بعض المشاهد حتى تلائهم الشروط المتفق عليها.

ونفى نادر الخياط، تواجد أي عداوة أو خلافات قائمة بين الفنانين المشاركين، كما أكد أنه حاول في أغنيته أن يوحد المغرب ويجمع بين جميع أهازيجه في قالب عالمي يتغنى به الجميع وفي كل محفل عالمي يحتضنه المغرب غير الموندياليتو حتى.

وشاركت الفنانة، ريم فكري، في الأغنية الرسمية للموندياليو، وأكدت ضمن تصريحها لـ”بلادنا24″، أنها جد فخورة وسعيدة بمشاركتها الغناء في أغنية عالمية مثل “welcome to morocco”، ومع ثلة من الفنانين المغاربة الكبار، مشيرة أنها إضافة كبيرة لمسيرتها الفنية.

أما الفنان المغربي، نعمان بلعياشي، أكد في تصريحه، أنه فخور بعمله مع المنتج العالمي، ريدوان، وثلة من زملائه الفنانين المغاربة الكبار، الذين تجمعه معهم علاقة طيبة، مشيرا أن أغنية الموندياليتو تمثل الشيء الكثير له وتضيف لمسيرته الفنية بصمة خاصة.

وأفاد أمينوكس، في حديثه هو الآخر، أن أجواء وكواليس التصوير مرت في أجواء جيدة بالرغم من قساوة المناخ، وتعثره بهطول بعض الأمطار والرياح، الشيء الذي عرقل أجواء التصوير والمعدات، أما عن انسجام الفنانين فقد كان في أعلى مستوياته.

للإشارة، لم يستطع باقي الفنانين الحضور للندوة الصحفية، لذلك فقد شاركوا عن بعد، وأعرب كل واحد منهم، عن مدى فرحته وفخره بهذا العمل الفني التاريخي، الذي سيضل في الصدارة وحيا يصلح لكل حدث فني.

بلادنا24مهى الفطيري

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *