بعد غياب طويل.. هل تلتحق نعيمة بوحمالة بفريق عمل فيلم “البوز”؟

بعد غيابها عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة عقب تعرضها لوعكة صحية، أعلنت الفنانة نعيمة بوحمالة عن مشاركتها في عمل جديد، يتم تصويره بمدينة أكادير، وذلك عبر خاصية “ستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وكشفت نعيمة بوحمالة عن اسم الشخصية التي تتقمصها في العمل، معربة: “جمهوري الحبيب الذي أحبه، أنا الآن في مدينة أكادير، الأجواء هنا جميلة، أنا بصدد تصوير عمل جديد رفقة ثلة من النجوم الكبار والأكفاء، سأتقاسم معكم أجواء التصوير في الأيام المقبلة، أجسد دور حادة، أحبكم”، دون ذكر تفاصيل أخرى عن اسم العمل أو الفنانين المشاركين فيه.

ويتبين أن الفنانة نعيمة بوحمالة انضمت إلى فريق عمل فيلم “البوز” الذي يستمر تصويره خلال هذه الفترة، بين تركيا ومدينة أكادير، ويضم ثلة من الأسماء الفنية، أبرزها الفنانة دنيا بطمة، التي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة، إضافة إلى شقيقتها ابتسام بطمة، ثم الفنان عبد الله فركوس، رفيق بوبكر، مراد العشابي، فاتي جمالي، وغيرهم.

كما يتميز الفيلم بمشاركة أبطال المسلسل التركي الشهير “سامحيني”، ويتعلق الأمر بكل من الممثلين مراد دناجي، ومرت آلتنشك، الشهيرين بـ”وليد وكمال كوزان”.

وتدور أحداثه حول شابة تنحدر من حي شعبي، تصبح نجمة مشهورة بفضل صوتها الجميل، وموهبتها المميزة في مجال الغناء، التي تجسدها الفنانة دنيا باطمة.

وخلال رحلتها، تواجه الشابة مختلف الأزمات والمشاكل، ثم تعيش قصة حب في قالب اجتماعي يحمل بين طياته مختلف الرسائل الإنسانية.

جدير بالذكر أن هذا العمل سيعيد الفنانة نعيمة بوحمالة إلى الواجهة، بعد إقصائها من الأعمال طيلة السنوات الأخيرة، لتقرر إنشاء قناة على منصة “يوتيوب”، تقدم فيها سلسلة كوميدية بعنوان “ديكولاص”، من إخراج توفيق مرزاق، بهدف توفير مدخول مادي ومحاربة البطالة.

وحظيت الفنانة الكبيرة، بتعاطف كبير من طرف الجمهور، خاصة بعدما لقيت الحلقات الأولى التي طرحتها على قناتها، نسب مشاهدة قليلة، معتبرين أنها تستحق أكثر وطالبوا بالترويج للقناة لتصل إلى عدد أكبر من المشاهدين، ومستنكرين غيابها من الأعمال، باعتبارها فنانة “قديرة” أعطت الكثير للفن المغربي.

لكنها في المقابل، تفاجأت بحرمانها من حقها في الحصول على جميع المعلومات السرية التي تخص القناة، ككلمة السر، من شخص أتت به لمساعدتها على إدارتها، وذلك بعد أن بلغت حوالي 200 ألف متابع، لتعلن عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، عزمها فتح قناة جديدة، ستبث فيها العديد من الفيديوهات والمفاجآت.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *