نعيمة بوحمالة تتعرض للنصب بعد بلوغ قناتها على “يوتوب” حوالي 200 ألف متابع

تفاعل الجمهور المغربي مع خبر فتح الفنانة نعيمة بوحمالة، لقناتها الشخصية على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، في محاولة لمساعدتها على توفير مدخول مادي يعينها على متطلبات الحياة اليومية، في ظل غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

وبعد أن كادت قناتها الرسمية، أن تصل لحوالي 200 ألف متابع، تفاجأت الفنانة بحرمانها من حقها في الحصول على جميع المعلوماتها السرية التي تخص القناة، ككلمة السر، من شخص أتت به لمساعدتها على إدارة القناة.

وأعلنت الفنانة عن هذا الخبر، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قالت فيه: “جمهوري الحبيب، أتيت اليوم لأقول لكم أن قناتي على “اليوتيوب” بدأت في بلوغ أرقام مهمة من الاشتراكات، لكنني وضعت ثقة إدارتها في يد شخص، خان ثقتي ومنعني من الحصول على معلوماتها ككلمة السر، أراد أن يتحكم في حياتي وقناتي قسرا”.

وأردفت الفنانة حديثها بالتأكيد على فتحها للقناة حبا في خلق تواصل مباشر مع جمهورها، ومشاركتهم بعض تفاصيل حياتها، حيث قالت: “لم أفتح القناة كي أتسول أو أن أطلب شيئا من أي أحد، أنا إنسانة قنوعة جدا، أنشأت هذه القناة حبا في جمهوري من أطفال وشباب يريدون رؤيتي والاستمتاع بفيديوهاتي”.

وأنهت الفنانة حديثها، بالتأكيد على عزمها بفتح قناة جديدة، ستبث فيها العديد من الفيديوهات والمفاجآت التي سأطرحها قريبا، حيث قالت: “سأفتح قناة جديدة، وفور البدأ سوف أعلن لكم كل التفاصيل، فمن أراد منكم الاشتراك فليشترك ومن لم يرد فلا حرج عليه”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *