دريس ومهدي لـ”بلادنا24″: نفضل الاشتغال مع بعضنا.. والسينما مصدرنا الأول للإبداع

أطلق الفنانان دريس ومهدي، جديدهما الفني في السينما بعنوان “جوج”، الذي حط الرحال مرة أخرى على نفس السفينة، والعمل مجددا كثنائي في ثاني أفلامهما السينمائية بعد “30 مليون”.

وعن علاقتهما القوية التي دامت لسنوات، صرح دريس لـ“بلادنا24”، قائلا: “أفضل الاشتغال مع صديقي مهدي، في جميع الأعمال الفنية، لقد بلغنا لمرحلة تفاهم كبيرة جدا، نستطيع التفاهم بشكل تلقائي دون مشاكل، كما أن لدينا نفس الأفكار والتوجه والرؤية، لذلك فالعمل مع مهدي يضيف الشيء الكثير لأي جديد فني”.

وأكد الثنائي، أنهما بصدد التحضير لعمل فني جديد، عبارة عن مسلسل درامي سيبث قريبا على شاشة إحدى القنوات التلفزية، كما من المرتقب أن يطرح الفنانان مسلسلا كوميديا جديدا، بعد إتمامهما الكتابة والتصوير، وفي جانب العروض المسرحية، أكد الثنائي عن تحضيرهما لعرض مسرحي “فيفتي سانت”، الذي ستبدأ رحلته الأولى مباشرة بعد طرح فيلم “جوج”.

أما مهدي، فقد أكد في تصريحه لـ“بلادنا24”، أنهما يفضلان العمل في السينما على التلفاز، مشيرا أن “السينما تمنح المبدع هامش أكبر من الحرية في التجسيد، واختيار المواضيع كما هو حال الأفكار والرسائل التي يريد الفنان تبليغها للمشاهد”.

وعن اختيارهما للفنانيين المشاركين في جميع أفلامهما، أكد الفنان قائلا: “نشتغل في جميع أعمالنا الفنية باستراتيجية تنويع المواهب، فتجدنا نستقطب رواد الفن لتجسيد بعض الشخصيات، كما هو الحال بالنسبة للفنانين الشباب والمواهب الصاعدة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *