أصالة نصري تطفئ شمعة ميلادها الـ54

تحتفل الفنانة السورية أصالة نصري يومه الإثنين، بعيد ميلادها الـ54، الذي يصادف يوم 15 ماي من كل عام، مجسدة معنى العطاء اللامحدود والنجاح المستمر لسنوات عديدة.

وفي هذا الصدد، تقاسمت نجلتها البكر شام الذهبي فيديو على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، يتضمن صورهما معا، مرفق بتدوينة، تعبر من خلالها عن الحب الكبير الذي تكنه لوالدتها ومكانتها الخاصة في حياتها، مفادها: “الكلام ما بيوصف الحب والامتنان إني تولدت بنتك، الحب لي بقلبي هو لي دفعني ومازال بيدفعني إني أعمل كل شي بحياتي، هو حبي إلك، لحتى أقدر قدم جزء بسيط من لي انتي عطيتي، أنت الحياة والمحبة والعطاء كله بحياتنا والاستقرار، الله يحفظك ويخليكي إلنا ولكل لي بيحبوكي، لأن ما خلق ولا هيخلق مثلك، أصالة بكل معنى الكلمة وبفتخر إني كون مجرد بنتك”.

وبدوره، حرص نجلها خالد على معايدتها بهذه المناسبة الخاصة، عبر حسابه الرسمي بمنصة “انستغرام”، معلقا: “عيد ميلاد سعيد للروح الأكثر بهجة في هذا العالم، أنا ممتن وفخور لكوني ابنك، أنا أتمنى أن أستطيع  في يوم من الأيام، تقديم نصف الحب والدعم الذي تقدميه ليس فقط لعائلتك، بل للعالم كله، ماشاء الله، الله يحفظ لي روحك”.

جدير بالذكر، أن أصالة من أشهر وأبرز المغنيات العرب، ولدت بمدينة دمشق، يوم 15 ماي سنة 1969، ثم بدأت الغناء عندما كانت في الرابعة من عمرها، حيث اكتشف والدها مصطفى نصري، الذي كان فنانا وملحنا معروفا، موهبتها الفنية.

وباشرت أصالة نشاطها الفني، بتقديم بعض الأغاني الموجهة للأطفال، لتتوالى أعمالها الفنية المتنوعة بعد ذلك، وبالإضافة إلى أنها سورية المولد والمنشأ فقد حصلت أصالة أيضا على الجنسية البحرينية.

كما شكل رحيل والدها الملحن السوري مصطفى نصري، سنة 1986، صدمة قوية في حياتها، حيث اضطرت أصالة بعد وفاته أن تكون مسؤولة مع أمها عن رعاية أخواتها الأربعة، وهي في السابعة عشر من عمرها.

اكتسبت أصالة نصري شهرتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها “أسمع صدى صوتك” سنة 1991، لتصدر بعدها ألبوما بعنوان “لو تعرفوا” والذي ضم عدة أغاني ذات طابع شرقي طربي مثل “سامحتك كتير”، “ياصبره” وقد لاقى هذا الألبوم نجاحا وزاد من شهرتها في الوطن العربي آنذاك.

وخلال مشوارها الحافل بالعطاء، حصدت أصالة جوائز عدة، أبرزها جائزة “ART” كأفضل مطربة سنة 2008، جائزة موركس دور سنة 2015، وتعيش حاليا في مصر بعد أن عاشت معظم حياتها في سوريا، ثم تستمر بإطلاق المزيد من الأعمال التي ينتظرها جمهورها  في كل مرة بتشوق وترقب كبيرين.

وبخصوص حياتها الشخصية، تزوجت أصالة من أيمن الذهبي، الذي أنجبت منه ابنتها “شام” سنة 1992، وابنها “خالد” سنة 1998، لكن الزواج لم يدم طويلا وانفصلا، سنة 2005.

وفي عام 2006 تزوجت من المنتج الفلسطيني الأمريكي “طارق العريان”، وأثمر زواجها الثاني، عن توأم هما “آدم” و”علي” سنة 2011.

وفي 6 يناير 2020، أعلنت انفصالها عن طارق العريان، لتخوض تجربة الزواج للمرة الثالثة خلال الفترة الأخيرة من فائق حسن.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *