بعد أغنية “الزرزور”.. لاغتيست يستعد لطرح عمل آخر

يبدو أن الفنان يوسف أقديم، المعروف فنيا بـ“لاغتيست”، اتبع استراتيجية فنية تكللت بالنجاح، بعدما أعلن سابقا عن قرار اعتزاله مباشرة بعد إصدار آخر ألبوم موسيقي له في مسيرته، ليجعل الجمهور متعطشا ومتشوقا لسماع جديده الفني.

وجاءت هذه الخطوة، بعدما أثار “لاغتيست” جدلا واسعا في الآونة الأخيرة، بسبب قضيته مع المغنية الشابة مروى لود التي عادت إلى الواجهة، بعد ظهوره مع يوتيوبرز فرنسي من أصول عربية، يدعى نبيل المودني، للكشف عن تفاصيل صادمة تخص الواقعة، على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، وهي أن مروى لود اتجهت إلى الشعوذة والسحر، بهدف التفرقة بين “لاغتيست”وزوجته، لأنها مغرمة به.

وفي خضم هذه الأحداث، اختار “لاغتيست”، هذه الفترة، لإصدار أغنية جديدة بعنوان “الزرزور” التي تستمر في إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بسبب كلماتها، وفي الوقت ذاته، تحقق نجاحا كبيرا، إذ بلغت 13 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

وبعد مرور 12 يوما فقط على إصدارها، تقاسم “لاغتيست”، خلال الساعات الماضية، كواليس تصوير عمل جديد بعنوان “barcelona”، الذي من المقرر إصداره خلال اليومين المقبلين.

وخلال الفيديو، يتبين أنها أغنية صيفية وحماسية، تم تصوير مشاهدها بإسبانيا، كما كشف هذا الأخير عن موعد طرحها من خلال تعليق جاء فيه: “نستمر في الصيف، هو مجرد بداية، برشلونة يوم 6/07”.

ومن جهة أخرى، ذكر “لاغتيست” أنه يستعد لإصدار أغنية كل أسبوع، عبر خاصية “الستوري”، معلنا عودته إلى الساحة الفنية بقوة بعد غياب طويل.

جدير بالذكر أن “لاغتيست” اختار  تصوير الفيديو كليب الخاص بآخر إصداراته الفنية “الزرزور”، بمنطقة إمنتانوت نواحي شيشاوة، مسقط رأسه، مجسدا بذلك اعتزازه بأصوله المغربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *