بعد قصته مع السحر والشعوذة.. “لاغتيست” يشوق جمهوره لجديده الفني

يستعد الفنان يوسف أقديم، الشهير بـ”لاغتيست”، لطرح عدة أعمال فنية خلال الفترة المقبلة، قبل اعتزاله، حسب ما صرح به سابقا.

وفي هذا الصدد، شوق “لاغتيست” جمهوره لأغنيته الجديدة، بالتعاون مع الفنان “Dj hamida”، إذ نشر على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مقطع فيديو وهما يرقصان ويرددان كلمات العمل الجديد باللغة الفرنسية والدارجة المغربية.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيه، معبرين عن إعجابهم بالأغنية وإيقاعها المناسب لفصل الصيف، ومتشوقين لسماعها كاملة في أقرب وقت.

وفي المقابل، قال آخرون إن الضجة التي أثارتها قصته مع المغنية مروى لود، خلال الأيام الماضية، تعد ترويجا فقط لألبومه الجديد.

ويشار إلى أن مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، تداولت أن “لاغتيست” يتواجد حاليا في منطقة إمنتانوت نواحي شيشاوة، مسقط رأسه، من أجل تصوير فيديو كليب آخر خاص بإحدى أغانيه الجديدة بعنوان “أنا وياك والليل”.

جدير بالذكر، أن الفنان أثار جدلا واسعا في الآونة الأخيرة، بعدما عادت قضيته مع المغنية الشابة مروى لود إلى الواجهة، وذلك بعد ظهوره مع يوتيوبرز فرنسي من أصول عربية، يدعى نبيل المودني، للكشف عن تفاصيل صادمة تخص الواقعة، على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”.

وخلال الفيديو، خرج اليوتيوبرز الفرنسي بوثائق وتصريحات تفيد أن مروى لود اتجهت إلى الشعوذة والسحر، بهدف التفرقة بين “لاغتيست”وزوجته، لأنها مغرمة به.

وبعد تداول الفيديو بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجه “لاغتيست” عبر حسابه الرسمي بمنصة “انستغرام”، الشكر إلى جمهوره على رسائلهم، وأعلن قرار اعتزاله مباشرة بعد طرح ألبومه الأخير، معربا: “أنا أنتج فقط الموسيقى، سامحوني لأنني سأصدر ألبوما أخيرا، لأنني لا زلت أملك محبين ينتظرون مني الجديد، إلى جانب شركائي في العمل الذين أشتغل معهم منذ مدة طويلة ويجب أن أدفع لهم، لذلك سأقوم ببعض من الموسيقى وبعد ذلك سأختفي من الميدان الفني وأحاول ألا أترك صورة سيئة عني، كهذه القصة، إضافة إلى أنني أريد أن أترك الآخرين يكبرون ويتطورون بطريقتهم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *