بسبب تصريحاته.. أيوب أبو نصر يثير استياء فئة من جمهوره

أثارت تصريحات الفنان الشاب أيوب أبو نصر، حول علاقته الوطيدة بأمه، جدلا واسعا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، أثناء حلوله ضيفا في برنامج “عالم شهرزاد” الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود.

وردا على سؤال شهرزاد، حول “إذا رفضت أمك الفتاة التي تحبها وتريد الزواج بها، دون ذكرها لأسباب هذا القرار، كيف ستتصرف؟”، ليجيب أيوب بكل ثقة، ودون تردد، قائلا: “الله يسهل عليها، سأظلمها، لكن الأمر أقوى مني، يتعلق بوالدتي. سأحاول في البداية إقناعها بالموضوع، لكن إذا رفضت رفضا قاطعا، فالأم هي الأهم، وفي حالة كانت مقارنة أيضا بين الأم والأبناء، سأختار والدتي”.

ليفتح الممثل أبو نصر، باب النقاش بين رواد منصات التواصل الاجتماعي واختلفت الآراء بين مؤيد ومعارض، حيث عبر البعض عن استيائهم من رده “الأناني”، حسب تعبيرهم، إذ علقت إحدى المتابعات: “دابا تلوح ولادك ودمك للزنقة على قبل أمك لي أصلا ماعندهاش الحق تقولك اختار بيني وبين ولادك إذن أنت ماشي راجل وماشي ديال الزواج”، وقالت أخرى: “طاعة الوالدين ماشي في كلشي، الله يهدي شي أمهات كيلعبو بالسخط والرضا مع ولادهم”.

وفي المقابل، أعجبت فئة أخرى بإجابة أبو نصر، ووصفوه بـ”مرضي الوالدين”، حيث كتبت إحدى الناشطات: “إوا إلا الوالدة ديالو مبغاتش أش غايدير راه ماغاديش يعيش مرتاح اللهم كل واحد يشوف حياتو”.

جدير بالذكر، أن الفنان أيوب أبو نصر، تألق في الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، وأشاد الجمهور بأدائه وهو يتقمص شخصية “يوسف”، نموذج الشاب الذي يسعى جاهدا إلى حماية عائلته، إضافة إلى أنه يعيش ظروفا مادية صعبة، وذو شخصية قوية وصارمة، كما يعتبر كرامته فوق كل شيء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *