أيوب إدري يعلق على الجولة الرمضانية لفرقة “إيموراجي”

حرص الفنان الكوميدي، أيوب إدري، على توجيه الشكر إلى جمهوره في مختلف المدن، الذي ساهم في نجاح الجولة الرمضانية التي قامت بها فرقة “إيموراجي”، بقيادة “طاليس”، والتي تضم ثلة من نجوم الكوميديا.

وتقاسم إدري، فيديو له يوثق هذه التجربة، مرفوقا بتعليق جاء فيه: “ربعة ديال السهرات دازو وحدة تنسيك في لخرة، شكرا بزاف جمهور كازا وشكرا بزاف جمهور الرباط وطنجة وأكادير وفاس ووجدة، دوزنا معاكم جولة زوينة بزاف كنحبوكم، مانساش نشكر المدير الفني ديالنا وخونا لكبير طاليس على الإحترافية والحب ديالك لينا، شكرا مديرة الجولة الأخت الرائعة كريمة أولحوس، شكرا الفنانة الواعرين وخوتي واحد واحد، أحبكم”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين، يشجعونه ويتمنون له النجاح الدائم، أبرزهم الفنان حاتم عمور، رشيد رفيق، فدوى الطالب، طاليس، كريمة أولحوس، وغيرهم.

ويشار إلى أن الجولة الرمضانية للفرقة، انطلقت من العاصمة الرباط، يوم 28 مارس الماضي، مرورا إلى عروس الشمال، طنجة، يوم ثلاثين مارس. أما شهر أبريل، افتتحته الفرقة بمدينة وجدة في يومه الثالث، بعدها اتجهت صوب العاصمة العلمية، فاس، وآخر المحطات توزعت بين أكادير والدار البيضاء.

جدير بالذكر، أن فرقة “إيموراجي”، أصدرت خلال الآونة الأخيرة، عملا غنائيا جديدا خاص بالجولة الرمضانية، بعنوان “سوق راسك”، وهو عبارة عن “بارودي” لأغنية الفنان حاتم عمور بعنوان “هيا”.

واختارت الفرقة من خلال الأغنية، تسليط الضوء على موضوع غلاء الأسعار، ومعاناة المواطن البسيط الذي بات يجد صعوبة في اقتناء الضروريات، من إخراج فؤاد بنيحيى، فكرة الفنان “طاليس”، كلمات أيوب إدري، وسعيد ووديع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *