شيرين عبد الوهاب توقع على عودتها لإحياء الحفلات الفنية

“لم تخلق المرأة لتنهزم”. عبارة قوية يصف صاحبها قوة المرأة العربية، وقدرتها الكبيرة على تجاوز كل الصعاب، والتغلب عليها دفعة واحدة، للعودة أقوى وأكثر ثباتا واتزانا. وهذا حتما هو حال “نجمة العرب”، شيرين عبد الوهاب.

ويعيش جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، على وقع فرحة عارمة، بعدما انتشر خبر عودتها قريبا للساحة الفنية، بإحياء عدد من الحفلات والأمسيات الفنية الضخمة، بعدد من الدول العربية.

وبعد غياب طويل ملفوف بلائحة طويلة من الفرضيات والشكوك المخيفة لجمهورها، يبدو أن عبد الوهاب، أرادت أخيرا أن تكتب صفحة جديدة في مسيرتها الفنية وحياتها بشكل عام، والبدء في الاستعداد للعودة بقوة، وبنفس جديد إلى الساحة الفنية.

وقد جاء هذا الخبر من باب تغريدة شركة “مومنتس”، التي أعلنت عن عودة شيرين إلى خشبة المسرح بعد أزمتها الأخيرة، في حفل جماهيري كبير بدبي، على مسرح “كوكاكولا ارينا”.

وفي تفاصيل الحفل، فمن المقرر أن تقدم الفنانة المصرية على خشبة المسرح هذه، قائمة طويلة ومتنوعة من أجود أعمالها الفنية، منذ بدايتها حتى الآن.

وتفاعل الجمهور العربي مع هذا الخبر بفرحة كبيرة، حيث عجت منصات التواصل الاجتماعي بملصق الحفلة، وانتشرت التدوينات، تعبيرا منهم على اشتياقهم لملاقات “سيدة المسرح”، والاستمتاع بباقة من أجود أغانيها، ورؤيتها تغني وتتفاعل مع محبيها.

جدير بالذكر، أن اسم شيرين عبد الوهاب، عاد للواجهة من جديد، بعدما لاحظ جمهورها غيابها الطويل عن جميع حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، متسائلين عن السبب وراء ذلك، ووضعها الحالي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *