تسريبات الحلقات الأخيرة من “لمكتوب” تثير استياء وانزعاج هند بنجبارة

تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، مقطع فيديو للفنانة هند بنجبارة بشكل واسع، تعبر فيه عن استيائها وانزعاجها من التسريبات التي طالت الحلقات الأخيرة من مسلسل “لمكتوب”، وذلك عقب حلولها ضيفة في برنامج “أفتر فطور” من تقديم الإعلامية مايا العلالي.

وطرحت الإعلامية مايا العلالي سؤالا على هند خلال الحلقة، مفاده: “هل أنت راضية على ردود أفعال الجمهور حول هذا الموسم؟”، لتجيب هند، معربة: “نوعا ما، فالمسلسل حقق نجاحا، لكن من الضروري أن يشهد انتقادات وطالته تسريبات أيضا، أزعجني هذا الأمر، إلى جانب تحليلات خاطئة من المشاهد حول بعض الأحداث”.

لتختلف الآراء بين صفوف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، فالبعض يشاطرونها الرأي، معتبرين أن التسريبات حرمت المشاهد من عنصر التشويق الذي كان من المفترض أن يرافق العمل، واقترح آخرون، أن يتم فرض شرط يمنع الفريق التقني والفني من التصوير داخل بلاطوهات المسلسل حفاظا على سريته وسرية أحداثه، حيث علقت إحدى المتابعات: “للأسف لي طيح من لمكتوب هو التسريبات لي خرجو وزيد عليها بعض الفنانين راهم معروفين صورو كلشي في ستورياتهم في فترة التصوير حتى عرفنا وفهمنا كلشي”.

وفي المقابل، اعتبرت فئة أخرى أن فريق المسلسل تعمد تسريب الحلقات، إذ كتبت إحدى الناشطات: “را هوما لي تيسربو، هادي طريقة معتمدة في العالم للترويج غير حنا في المغرب ماكاتجيش معانا”.

ويشار إلى أن بعض المشاهد من الحلقات الأخيرة من مسلسل “لمكتوب”، تم تسريبها خلال الأيام الماضية، وتداولت مختلف الصفحات، أن هذا الموسم سيعرف مفاجأة كبيرة، وهي أن “الشيخة حليمة”، الشخصية الرئيسية، ليست الأم البيولوجية لهند، لتطلق بعدها القناة الثانية إعلان حرق المفاجأة، والذي أنهى كل الشكوك وتبين أن الخبر صحيح.

جدير بالذكر أن الموسم الثاني من “لمكتوب”، شهد أحداثا ومفاجآت غير متوقعة، إلى جانب التغيير والتطور الكبير الذي عرفته معظم الشخصيات الرئيسية التي تنتمي إلى عائلة “المعطاوي”، كما بات المسلسل، من أنجح وأشهر الأعمال المغربية، محققا نسب مشاهدة غير مسبوقة، وتخطت شهرته حدود الوطن.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *