بمشاركة زوجته.. ياسين أحجام يعلن عن فيلمه الجديد

يقول جمهور الفنان ياسين أحجام، إنه قد غاب نوعا ما عن شاشة التلفاز، في سياق ظهوره ضمن قصة قصيرة تحاك خيوطها في فيلم تلفزي قصير، ذلك أن جميع إنتاجاته أضحت ضمن المسلسلات والسلسلات، باختلاف طرحها وموضوعها العام.

وفي هذا السياق، تقاسم ياسين أحجام، مع جمهوره، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، خبر تحضيره لفيلم تلفزي جديد بعنوان “سلف”.

وقد أعلن الفنان عن عمله الجديد، بمقطع فيديو ترويجي يعرض أقوى اللحظات، مع تعليق صوتي يسرد فيه نبذة صغيرة عن قصة الفيلم، ومسار أحداثه بشكل عام، مرفوقا بتدوينة، قدم فيها لجمهوره بعض تفاصيل هذا العمل، قائلا: “جديد أدواري فيلم “سلف”، من إخراج، حميد زيان”.

وعن تاريخ وموعد عرض الفيلم، أكد أحجام، أنه من المرتقب أن تعرض أحداث قصة “سلف” على القناة “الثانية”، يوم السبت المقبل، الموافق لـ22 من شهر أبريل الجاري، في الساعة التاسعة والنصف ليلا.

ويظهر الفيديو الترويجي، في العديد من مشاهد الفيلم، مشاركة زوجة ياسين أحجام، قدس جندل، في بطولة هذه القصة، وتجسيدها لإحدى الأدوار، على اعتبار أنها المرة الأولى التي يشارك فيها الثنائي بعمل موحد على شاشة التلفاز المغربية.

وفور نشر الفنان، لهذا الخبر، انهالت عليه التعاليق من جمهوره وأصدقائه الفنانين، الذي أعربوا عن سعادتهم وشوقهم لمشاهدة وتتبع أحداث الفيلم في التاريخ المعلن عنه، مشيرين لمدى إيجابية خطوة تمثيله مع زوجته في عمل مشترك، خارج خشبة المسرح.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *