باللهجة المصرية.. لمجرد يفرج عن “تيزر” جديده الفني بعنوان “نور الصبح”

يبدو أن الفنان سعد لمجرد مازال في جعبته الكثير من المفاجآت، المهداة لجمهوره ومحبيه، الذي ينتظر أعماله في كل مرة بترقب وتشوق كبيرين.

وفي خضم النجاح الذي لازال يحصده من أغنيته الأخيرة، “قولي متى”، التي بلغت 48 مشاهدة على منصة “يوتيوب”، شوق لمجرد جمهوره لأعمال أخرى.

وفي هذا الصدد، أزاح سعد الستار على أغنيته الجديدة، بعنوان “نور الصبح”، حيث نشر التيزر الرسمي للعمل، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، قبل ساعات، حيث كشف من خلاله بعض كلمات الأغنية ذات طابع رومانسي وحماسي.

واختار لمجرد، تقديم عمل باللهجة المصرية مرة أخرى، بالتعاون مع أحد أشهر المنتجين في مصر، هاني محروس، الذي وجه له سعد رسالة، عبر تدوينة، مصاحبة للمنشور الذي تقاسمه مع محبيه، مفادها: “أحلى تعامل مع أخي وحبيبي الغالي هاني محروس، فعلا فزت بصداقة إنسان رائع يستاهل كل حاجة حلوة في الدنيا، من كل قلب أتمنى من رب العالمين أن ينال نور الصبح إعجابكم”.

ليتوصل لمجرد بالتهاني والتبريكات على الفور من طرف جمهوره وأصدقائه، عبر خاصية التعليقات، يحييونه على اجتهاده في كل مرة، إذ يحاول الابتعاد عن النمطية والتكرار ويبحث دائما عن التميز في أعماله، في حين عبر آخرون عن إعجابهم بهذه المفاجأة “الجميلة”، حيث علقت إحدى المتابعات: “كل شهر الجديد، هذا هو المعلم”.

ويشار إلى أن العمل من إنتاج هاني محروس، كلمات سارة سعيد، ألحان محمد النادري وتوزيع جلال الحمداوي.

جدير بالذكر أن الفنان سعد لمجرد، اتبع استراتيجية ناجحة منذ تمتيعه بالسراح المؤقت في قضية الاغتصاب التي تورط فيها، وهي إصدار عمل تلو الآخر في فترة زمنية متقاربة، إهداء لجمهوره الذي غاب عنه لفترة طويلة.

ليعود لمجرد بقوة، وبنفس جديد للساحة الفنية، حيث حقق عمله الأخير نسب مشاهدة عالية، مؤكدا بذلك أنه “الأفضل” و”العالمي”، إذ جمع من خلاله بين الثقافة المغربية والهندية، لأول مرة، كما اختار التعاون في الأغنية، مع مجموعة من فناني “بوليوود”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *