بعد نجاح “قولي متى”.. سعد لمجرد يشوق جمهوره لعمل جديد

اختار الفنان سعد لمجرد، إصدار عمل تلو الآخر في فترة زمنية متقاربة، إهداء لجمهوره الذي غاب عنه لفترة طويلة، بسبب محاكمته الشهيرة المتعلقة بالاغتصاب في فرنسا.

ليعود لمجرد بقوة، وبنفس جديد للساحة الفنية، حيث حققت إصداراته الأخيرة نسب مشاهدة عالية، مؤكدا بذلك أنه “الأفضل” و”العالمي”.

وبعدما بلغت آخر إصداراته “قولي متى”، 42 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”، كشف لمجرد عن استعداده لطرح عمل جديد، سيرى النور في الفترة المقبلة.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسم سعد لمجرد مقطع فيديو له رفقة أحد الفنانين الشباب، بلجيكي وذو أصول مغربية، يدعى “ENSSE”، يرقصان على أنغام العمل الجديد، الذي يتبين أنه “ديو” سيجمع الثنائي.

وأرفقه لمجرد الفيديو، بتدوينة، مفادها: “بينما قولي متى تجعل الجميع يرقص ويغني، لدي بعض الأخبار الحماسية، عمل جديد سيصدر قريبا، بمجرد الانتهاء من الفيديو كليب الخاص به، أحيي كل من إخواني “إنسي” وخليل الشرادي اللذان جعلا هذا ممكنا، ترقبوا”، دون ذكر تفاصيل أخرى.

وفي هذا الصدد، تفاعل الجمهور مع المنشور، معبرين عن تشوقهم لهذا التعاون الجديد والمختلف، ومتأكدين من نجاح العمل، باعتبار لمجرد من بين أكثر الفنانين الذين يقدمون أفكارا متجددة، ويبتعدون عن النمطية والتكرار في أعمالهم.

جدير بالذكر، أن سعد لمجرد، يستمر في الاحتفال بالنجاح “القياسي” الذي حققه جديده الفني، “قولي متى”، الذي جمع من خلاله بين الثقافة المغربية والهندية، لأول مرة.

كما اختار لمجرد التعاون في الأغنية، مع مجموعة من فناني “بوليوود”، أبرزهم  بطلة الكليب، الممثلة الهندية الشهيرة، جينيفير ونجت، إلى جانب المغنية الأصلية شاريا، التي أدت مقاطع هندية في العمل.

غير أن تهمة “الاغتصاب” التي تلاحقه، تسببت في تعرضه للهجوم من بعض الفئات من الجمهور الهندي، كما استنكر هذا الأخير تعاون بطلة الكليب معه، رغم التهم المتورط فيها.

لتضطر إلى إلغاء متابعته، بعد الضغط الذي تعرضت له من طرف متابعيها، في حين أن الأخير لم يتوقف عن الاحتفال بنجاح أغنيته، ومستمر في إصدار أعمال جديدة بالتعاون مع فنانين آخرين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *