البنج لـ”بلادنا24″: أستلهم أعمالي من الواقع المعاش.. وأثق في المرأة المغربية

يعد مغني الراب زكرياء بناجي، المعروف فنيا ب “البنج”، من بين الفنانين المثيرين للجدل، إذ تطارده الانتقادات من كل حذب وصوب سواء حول أعماله الفنية أو حياته الشخصية، وله خلافات عديدة في الوسط الفني.

وفي هذا الصدد، عاد البنج إلى خشبة المسرح، للقاء جمهوره ومحبيه بعد غياب طويل، حيث أقام، أول أمس الجمعة، حفلا فنيا، يعد أولى أمسيات الدورة الثانية للمهرجان الصيفي “راب أفريكا”.، مقدما مختلف أعماله التي ألهبت حماس الجمهور.

وعلى هامش الحفل، صرح الفنان زكرياء البنج لـبلادنا24، أنه يستلهم أعماله الفنية  غالبا من الواقع المعاش الذي يواجهه كل المغاربة، مشيرا إلى أنه يقدم موسيقاه من القلب لتصل إلى قلب المتلقي.

ووعد البنج جمهوره بأعمال مرتقبة تعالج مواضيع اجتماعية وحساسة، أبرزها الإدمان، معربا: “أكيد سنعالج موضوع الإدمان وتأثيره على الشباب في المستقبل، لكن أفضل أن يخرج العمل من القلب، وأطلب من الله الشفاء للأشخاص المدمنين وأن يتجاوزوا هذه المرحلة”.

وبخصوص الانتقادات التي يتوصل بها في كل مرة، وجه البنج، بأسلوب ساخر، رسالة شكر للمنتقدين، قائلا: “شكرا لأنهم السبب في العديد من الأشياء”.

وبالنسبة لجديده الفني، شوق البنج جمهوره لإصدارات جديدة سترى النور قريبا، بالتعاون مع مختلف الفنانين، مشيرا إلى أنه يحضر مفاجآت قوية، معبرا: “لن أكتفي بأغاني فردية بل سأحاول الانفتاح أكثر والتعاون مع العديد من الفنانين، مرحبا بالجميع”.

ومن جهة أخرى، أعرب البنج عن افتخاره بالإنجاز التاريخي الذي حققته لبؤات الأطلس وتأهلهن إلى الدور الثاني في كأس العالم للسيدات، معبرا: “تحية كبيرة للمنتخب المغربي النسوي، أحييهم على مجهوداتهم وأتمنى أن يحصلوا على الكأس لما لا”.

وأشار البنج إلى أنه يثق في المرأة المغربية، موضحا أن هناك نماذج من النساء جيدة وأخرى سلبية، مختتما حديثه: “بنادم حجر وطوب”.

جدير بالذكر أن البنج أثار الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب مشاكله مع طليقته، التي خرجت بتصريحات صادمة، مؤكدة أنها تعرضت “للعنف” و”الخيانة” من طرفه، كما ذكرت أنه “غير مسؤول عن ابنهما الوحيد”، و”لا يؤدي مصاريف النفقة”.

ليخرج “البنج” عن صمته، ونفى كل هذه “الاتهامات” الموجهة إليه، مطالبا جمهوره بضرورة احترام خصوصيات حياته العائلية، وتقاسم مع جمهوره، مجموعة من الوثائق و”الدلائل”، التي أوضح من خلالها على أدائه لمصاريف نفقة ابنه، بالرغم من شكه المتواصل في صحة تلك الأرقام والمبالغ التي تطالب بها طليقته.

كما لمح “البنج” إلى أنه قد تعرض لأعمال السحر والشعوذة من طرف زوجته السابقة، مؤكدا أن لديه أدلة تثبت ذلك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *