باسو يشوق جمهوره لعرضه الكوميدي الجديد بعنوان “مانزاكين”

كشف الفنان الكوميدي محمد باسو عن عرضه الكوميدي الجديد الذي سيعرض يوم 3 مارس عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر باسو مقتطفات من الإعلان الرسمي لعرضه الجديد، معلقا: “قريبا مع السادسة مساء، سيطرح الإعلان  الرسمي للعرض الفكاهي الجديد مانزاكين”، ويتبين أنه يضم بعض الممثلين المغاربة.

كما شارك هذا الأخير، متابعيه، الملصق الدعائي للعرض، الذي يتضمن الصحراء والناقة، مجسدا ثقافته الصحراوية، ومشيرا لمدينته زاكورة.

وسيتناول العرض الذي سيعرض في سينما “ميغاراما” بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة والنصف، تجربته الخاصة في الولايات المتحدة الأميريكية وطفولته في زاكورة.

ومن المرتقب أن يشارك باسو في جولة فنية، بقيادة الفنان محمد الخياري، داخل مختلف مدن المملكة المغربية وخارجها، رفقة مجموعة من الكوميديين المغاربة.

وسبق للخياري أنقد كشف في تصريح لـ”بلادنا24″، أنه لايزال في مرحلة الإستعداد وتحضير اللوائح الأخيرة التي تخص المدن المبرمجة والمشاركين، موضحا أن قيادة هذه الجولات تعد مسؤولية تتطلب التركيز لضمان النجاح.

يذكر أن الكوميدي باسو، الذي يعتز دائما بأصوله الأمازيغية في مختلف المناسبات والمحافل، تفاعل في الفترة الماضية مع رأس السنة الأمازيغية الجديدة 2973، وحرص على توجيه رسالة تهنئة إلى جل المغاربة الأمازيغ، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معربا: “أسكاس أمباركي أيها الأمازيغ الأعزاء”.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *