إطلالة برأس أسد.. كايلي جينر تثير الجدل من جديد

يوصف المصمم بـ”المبدع” عندما يحاول الخروج عن المألوف وابتكار تصاميم خاصة تحمل بصمته، وأصبح من الطبيعي اليوم رؤية المشاهير يرتدون إطلالات غريبة في مختلف المناسبات، هنا يأتي السؤال هل الهدف منها إثارة الإنتباه أكثر؟ أم هو تشجيع للإبداع الذي قد يعتبر مسيئا أحيانا؟

فلطالما أثارت كيم كاردشيان وأخواتها، الجدل بإطلالاتهن غير المتوقعة والجريئة، فهن يعتبرن من النجمات السباقات في اعتماد أبرز صيحات الموضة، ودائما ما يظهرن بشكل مختلف ومبتكر.

وفي هذا الصدد، نشرت الأخت الأصغر وعارضة الأزياء كايلي جينر، قبل ساعات، صورا لها بإطلالة غير مسبوقة ظهرت بها في أسبوع الموضة بباريس، عبارة عن فستان أسود طويل وبسيط، مزين برأس أسد على مستوى الصدر، مرفقة بتعليق جاء فيه: “الجميلة والوحش، شكرا للمصممين على هذا الصباح المميز، أحببت هذا التصميم الجميل والمصنوع يدويا”.

وتضاربت الآراء حول إطلالة كايلي بين مؤيد ومعارض، حيث نالت إعجاب البعض الذين وصفوها بالمميزة، في حين انتقدها البعض الآخر، واعتبرها مخيفة وتشجع على استغلال الحيوانات، حيث علقت إحدى المتابعات: “الحيوانات ليست موضة”، وقالت أخرى: “قد يكون مزيفا، ولكنك كمؤثرة تؤثرين من خلال منصتك على أشخاص آخرين، قد يقومون بتصميم أو ارتداء مثلها برأس أسد حقيقي”.

ويشار إلى أن الموضة أو عالم الأزياء، أصبح اليوم وسيلة مهمة تساهم بشكل كبير في تطبيع مختلف الأفكار، وتخفي جوانب مظلمة خلف الفساتين المثيرة والإطلالات المبهرة.

يذكر أن كايلي جينر، كشفت خلال الأيام الماضية عن ملامح واسم ابنها الأصغر لأول مرة، بعد حرصها الشديد على إخفائه لمدة طويلة، ونشرت مجموعة من الصور برفقة طفلها “Air” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وجاء ذلك، بعد الانفصال أو الاستراحة التي اتخذها كل من كايلي وزوجها ترافيس سكوت، ليبتعدا فيها عن بعضهما البعض.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *