“الدرون” يودي بحياة 3 أشخاص بالمنطقة العازلة قرب موريتانيا

كشفت مصادر تابعة لجبهة البوليساريو، أن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم، أمس الخميس، جراء قصف للقوات المسلحة الملكية، بالمنطقة العازلة، شرق الجدار الرملي، قرب الحدود مع موريتانيا.
وقالت المصادر، إن طائرة مُسيرة “درون” للقوات المسلحة الملكية، استهدفت سيارات تابعة لجبهة البوليساريو بمنطقة “اݣرايرْ لبيار”، بالمنطقة العازلة، قرب الحدود الشمالية لموريتانيا، مضيفة أن القصف خلّف مقتل عنصرين في الجبهة، فضلا عن موريتاني الجنسية تزامن وجوده بالمنطقة مع القصف.
وأردفت المصادر، أن القصف استهدف سيارة من نوع “تويوتا هيليكس” كان عناصر البوليساريو على متنها، مشيرة أن عدد الضحايا قابل للارتفاع، بسبب عدم القدرة على الاقتراب من موقع القصف، مخافة الاستهداف من طرف الطائرة المُسيرة.
ويشار أن طائرة مسيرة استهدفت قبل نحو ثلاثة أيام أيضا، عناصر عسكرية تابعة لجبهة البوليساريو في منطقة “ميجك”، في المنطقة العازلة شرق الجدار الرملي، قرب الحدود مع موريتانيا، وذلك خلال محاولتهم تنفيذ أعمال استفزازية بالمنطقة.
ويذكر أن جبهة البوليساريو قد جددت تأكيدها في أعقاب اعتماد قرار مجلس الأمن الدولي حول الصحراء رقم 2654، تنصلها من اتفاق وقف إطلاق النار، بالإضافة للتشديد على عدم تعاونها مع بعثة الأمم المتحدة في الصحراء “مينورسو”.
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *