الحلقة الرابعة من “كاينة ظروف” تتصدر “الطوندونس” المغربي

تفاعل الجمهور المغربي مع أحداث المسلسل الرمضاني “كاينة ظروف”، عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي أصبحت أكثر تشويقا مع توالي الحلقات.

وأشاد الكثيرون بقصة المسلسل لمخرجه ادريس الروخ، أبطاله ثلاث نساء، من طبقات اجتماعية مختلفة، تجمعهن صداقة قوية خلف قضبان السجن، ولكل واحدة منهن قصة وألم ومسار أتى بها لنفس الزنزانة.

كما عبر آخرون عن إعجابهم بأداء الممثلين، المؤثر والقوي، أبرزهم راوية التي تجسد دور “فوزية العلام”، سجنت لحوالي 18 سنة، بسبب جريمة ارتكبها بدافع العاطفة، وسامية أقريو التي تتقمص شخصية ”نادية”، حكم عليها بعشر سنوات، بسبب قضية اختلاس من الشركة التي كانت تعمل بها، إلى جانب دور “حنان”، التي تألقت فيه ابتسام العروسي، ونجحت في تجسيد فئة من النساء اللواتي يواجهن ظروفا قاسية وواقعا أليما، إذ عاشت سنوات طويلة في السجن، بسبب تورطها في عالم المخدرات.

ويسلط المسلسل الضوء على الواقع المر والصعب الذي تعيشه بعض النساء بعد خروجهن من السجن، حيث يواجهن صعوبة كبيرة في العودة للحياة الطبيعية، والاندماج من جديد في المجتمع.

وفي هذا الصدد، تمكنت الحلقة الرابعة للمسلسل، من التربع على عرش “الطوندونس” المغربي، واحتلال الرتبة الأولى، متفوقة على الأعمال الأخرى بنسبة مشاهدة عالية تجاوزت نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وتميزت الحلقة بلحظة خروج المعنيات من السجن، ومواجهتهن لمجموعة من المشاكل والصدمات.

وشارك مختلف الفنانين المشاركين في العمل، الخبر على صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، تعبيرا عن امتنانهم بهذا النجاح.

جدير بالذكر، أن مختلف القنوات الوطنية هذه السنة، تشهد زخما فنيا وتنوعا كبيرا، على مستوى الأعمال الدرامية، التي تحظى باهتمام الجمهور، وتتميز بمشاركة ثلة من نجوم الساحة الفنية المغربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *