ابتسام العروسي تتألق في أولى حلقات مسلسل “كاينة ظروف”

تألقت الفنانة ابتسام العروسي، في المسلسل الرمضاني “كاينة ظروف”، الذي عرضت أولى حلقاته أمس الخميس، على قناة “الأولى”.

إذ أشاد الجمهور بأداء العروسي القوي، وتجسيدها لشخصية “حنان” ببراعة تامة، مجسدة فئة من النساء اللواتي يواجهن ظروف قاسية وواقع أليم.

هذه الأخيرة، عاشت سنوات طويلة في السجن، وهي مضلومة، وستجمعها علاقة صداقة مع بعض السجينات، لكل واحدة منهن قصة وألم ومسار أتى بها لنفس الزنزانة، حسب قصة المسلسل الذي يسلط الضوء على الواقع المر والصعب الذي تعيشه بعض النساء بعد خروجهن من السجن، ومحاولة العودة للحياة الطبيعية، والاندماج من جديد في المجتمع.

وفي هذا الصدد، تقاسمت الفنانة ابتسام العروسي، مقتطفات من الحلقة الأولى عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، تظهر فيها وهي منهارة بالبكاء عقب سماعها خبر وفاة جدتها، مباشرة بعد خروجها من السجن، معلقة: “ماتت جدة شكون تفرج في كاينة ظروف”.

لتنهال التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، معبرين عن تأثرهم بهذا المشهد، وتقاسم الكثيرون تجاربهم المؤلمة عقب فقدانهم أحدا من أقاربهم أو آبائهم، كما أشاد البعض الآخر بأدائها الذي وصفوه بـ”الحقيقي”، متشوقين للأحداث المقبلة التي تبدو مليئة بالصدمات والمشاكل.

وتداولت الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، هذا المشهد بشكل كبير، وتفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع أولى حلقات المسلسل، متمنين أن يستمر على نفس الوتيرة.

وكانت ابتسام العروسي قد عبرت في وقت سابق لـ“بلادنا24”، عن امتنانها وفخرها بالمشاركة في هذا المسلسل، قائلة: “العمل من إخراج ادريس الروخ وكتابة بشرى ملاك، أشكر خالد النقري المسؤول على الإنتاج، على ثقته، كذلك ادريس الروخ، وأنوه بالكتابة الجميلة، لأن المسلسل مكتوب بطريقة مختلفة ويعالج موضوع جد مهم يخص السجينات واندماجهن في المجتمع بعد الخروج من السجن. أجسد دور البطولة رفقة كل من الممثلة راوية وسامية أقريو، إلى جانب أسامة البسطاوي، عبد النبي البنيوي، رفيق بوبكر وغيرهم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *