ابتسام العروسي تقرب جمهورها من شخصية حنان في مسلسل “كاينة ظروف”

شاركت الفنانة المغربية، ابتسام العروسي، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمختلف منصات التواصل الإجتماعي، مجموعة من تفاصيل أعمالها الفنية التي ستعرض قريبا على مختلف القنوات التلفزية الوطنية.

وفي هذا السياق، تقاسمت الفنانة مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة من كواليس تصويرها لإحدى مشاهد دورها في مسلسل “كاينة ظروف”، والذي سيعرض خلال شهر رمضان على القناة “الأولى”.

وتظهر الفنانة في هذه الصورة وهي منهارة بالبكاء، وفي حالة سيئة جدا، ثنى عليها عدد كبير من متابعيها الذين أعربوا في تعاليقهم على الصورة بمدى حرفية وإتقان الفنانة للشخصية حسب ملامحها والحالة التي ظهرت فيها.

وقد أرفقت ابتسام العروسي هذه الصورة بتدوينة، عبرت فيها عن تفانيها في تجسيد دورها في مسلسل “كاينة ظروف”، الذي تجسد بمشاركتها شخصية رئيسية، عانت من السجن لسنوات، وفور خروجها لقيت المشاكل والعراقيل أول مرحب بها وأول ما يمنعها في الإندماج من جديد في المجتمع.

وتبعا لما سبق، فقد دونت الفنانة، قائلة: “لا ماشي هذي أنا، هذي حنان شخصية جديدة دوزات الحبس، بغيتها وبكيت معاها دوزت معاها الحبس، تسناوها في رمضان إن شاء الله، غادي تعرفو ظروفها فمسلسل “كاينة ظروف”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *