بعد مرور أربعين يوما على رحيلها.. فاطمة خير تستحضر ذكرياتها مع الفقيدة خديجة أسد

شاركت الفنانة المغربية القديرة، فاطمة خير، مقطع فيديو يوثق بعضا من الذكريات وأهم اللحظات التي جمعتها مع أيقونة الشاشة المغربية، الراحلة خديجة أسد، بعد مرور أربعين يوما على وفاتها.

واختارت فاطمة خير تدوين مشاعرها، التي أرفقتها أسفل الفيديو، حيث كتبت: “في الذكرى الأربعين على رحيلك، أسترجع كل الذكريات واللحظات التي تقاسمنا فيها أطراف الحديث عن كل أمور الحياة مع مجموعة من الصديقات الفنانات اللواتي اجتمعن على حبك”.

وأضافت: “كنا قريبات منك في السنتين الأخيرتين كنا نختلق الفرص للقاء بك والإستمتاع بالجلوس معك، تعلمنا منك الكثير، والفضل يعود للسيدة حياة جبران التي جمعتنا بك لنتعرف عليك أكثر، ونحبك أكثر فأكثر”.

واختتمت فاطمة خير كلامها بالدعاء للفقيدة، قائلة: “الله يرحمك لالة خديجة لن ننساك”.

وانهالت على منشور الفنانة العديد من التعاليق، من طرف جمهورها ومتابعيها وأيضا أصدقائها وزملائها، الذين يكنون للراحلة، خديجة أسد، كل الإحترام والتقدير، متأسفين لفقدان الساحة الفنية قامة كبيرة في المجال الفني، وروحا طيبة، يشهد لها بطيب أخلاقها، وحسن معاملتها، وبإنسانيتها، وأيضا بعطائها الفني، داعين لها بالرحمة والمغفرة هي وزوجها الفقيد عزيز سعد الله.

جدير بالذكر، أن خديجة أسد عانت قيد حياتها من المرض، والحزن، بعد وفاة زوجها، وصارعت السرطان إلى أن وافتها المنية يوم 26 يناير 2023، بعد أن غادرت إحدى المصحات صوب منزلها بطلب من عائلتها التي فقدت الأمل في تشافيها، والتأكد من عدم استجابة جسدها للعلاج الكيميائي.

ويذكر، أن الفنانة المغربية، الراحلة، خديجة أسد، وزوجها الراحل، عزيز سعد الله، شكلا ثنائيا أحبهما المغاربة بشكل كبير، وكانا من أبرز وجوه الشاشة المغربية، خاصة مع سلسلة “لالة فاطمة” التي بصم من خلالها الزوجان اسمهما في الذاكرة.

بلادنا24إشراق عطاف

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *