البنج يكشف تعرضه لاعتداء من طرف رابور مغربي

عاد الرابور المغربي زكرياء بناجي، المعروف فنيا بـ“البنج” ليثر الجدل من جديد، حيث كشف عن تعرضه لاعتداء جسدي من طرف زميل له في المجال الفني، لم يكشف عن هويته، وذلك على هامش حفل فني أقامه الثنائي، أول أمس السبت، في مدينة العرائش.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسم البنج مع جمهوره، تفاصيل الواقعة التي تعرض لها  بالفندق قبل بداية الحفل، معربا: “إلى جمهوري العزيزي وإلى الرأي العام، تعرضت قبل لحظات من انطلاق حفل فني بمدينة العرائش لاعتداء أقل ما يمكن أن يوصف به هو الجبن وقلة الرجولة، ذلك أننا وقبل لحظات من انطلاق الحفل الفني، فوجئت بعدة أفراد يريدون الاعتداء على سلامتي الجسدية وتشويه سمعتي بغية إلغاء حفلي”.

وأشار البنج إلى أنه اتجه إلى القضاء وسيتبع الإجراءات القانونية ضد المعتدين، مسترسلا: “لا أخفيكم سرا أنه لولا احترامي وإيماني بأن التطبيق السليم والعادل للقانون هو النصر الحقيقي لقمت برد الصاع صاعين، بناء عليه وتنويرا لجمهوري العزيز وكذا كافة مكونات الرأي العام، فريق العمل المكلف بالشؤون القانونية سيباشر كافة الاجراءات القانونية ذات الصلة من أجل متابعة الجناة من طرف النيابة العامة المختصة مع حفظ حقنا، أنا وكافة مكونات فريق عملي في الانتصاب كمطالبين بالحق المدني في إطار دعوى مدنية تابعة، لذلك ومن أجله، وجب إعلامكم والسلام عليكم ورحمة الله”.

وأثناء تعرضه للاعتداء، أوضح البنج أنه تفادى الشجار مع المعتدي، الذي كان يحاول تصوير فيديو وخلق الجدل، احتراما للناس في الفندق وأيضا المشرفين على الحفل، قائلا: “كنت أريد القيام بردة فعل لكنني قلت لاداعي لإثارة الجدل، غنوليو في قصة جوج روابا مضاربين وحنا مستدعينا الناس مكبرين بنا، وكنمثلو الفن، الرجال ماكايضاربوش في الأوطيل، ستة ضد واحد، ماكايستعملوش العنف”، مشيرا إلى أن الفنان المعتدي طلب منه السماح دون جدوى.

ليختتم البنج حديثه، موجها كلامه إلى المعتدي: “أنا لم أعد قدوة للمشاكل، أنا قدوة للإنسان النزيه، لاأبحث عن المشاكل، لذلك قمت بإقامة الحفل رغم ظروفي الصحية التي لا تسمح، ضد هؤلاء الذين كانوا يهدفون إلى حرماني من لقاء جمهوري العزيز”.

جدير بالذكر أن البنج  عاد إلى خشبة المسرح، للقاء جمهوره ومحبيه بعد غياب طويل، حيث يقيم، هذه الفترة، جولة فنية في مختلف المدن المغربية،

وآخر حفلاته كان ضمن الدورة الثانية للمهرجان الصيفي “راب أفريكا”، الذي قدم فيه مختلف أعماله التي ألهبت حماس الجمهور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *