هل يجتمع عادل الميلودي والشيخة طراكس في عمل مشترك ؟

يبدو أن الفنانين فاطمة الزهراء لعزيزي، الملقبة ب“الشيخة طراكس” والفنان عادل الميلودي يحضران مفاجأة “غير متوقعة” لجمهورهما، جيث من المرجح أن يجتمعا في عمل فني لأول مرة.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”،نشرت الطراكس صورا لها رفقة الفنان عادل الميلودي وهما في الشارع العام يتناولان “الكبال” و”الكرموص”، مرفقة بتعليق ساخر جاء فيه: “لا والو غير أنا والميلودي بغينا ندخلو للانتخابات وجينا للسوق الشعبي ناكلو الكبال والكرموص، الجديد إنشاء الله قريبا”، دون ذكر تفاصيل أخرى، ليتبين من خلال تعليقها أنهما بصدد طرح عمل مشترك.

وتفاعل النشطاء مع المنشور، عبر خاصية التعليقات، حيث عبر البعض عن تفاجئهم بهذا التعاون، باعتبارهما فنانين مثيرين للجدل، في حين تساءل آخرون عن طبيعة العمل الذي سيجمعهما وعن تفاصيله.

ويشار إلى أن “الطراكس” خاضت تجربة التمثيل لأول مرة، خلال الفترة الأخيرة، وستطل على الجمهور قريبا من خلال الفيلم السينمائي “البوز”، من إخراج دمنة بونعيلات وبطولة الفنانة دنيا باطمة، إلى جانب ثلة من الفنانين المتميزين في الساحة الفنية.

جدير بالذكر أن كل من الميلودي والشيخة طراكس واجها مشاكل قضائية في الفترة الأخيرة، ووجهت لهم مختلف التهم.

فبخصوص الميلودي،أصدرت النيابة العامة بمدينة الدار البيضاء، أمرا قضائيا بتوقيفه، وذلك بسبب تهديده لأفراد الشرطة في مدينة القنيطرة بتصفيتهم، إذ نشر هذا الأخير مقاطع فيديو أثناء تواجده بإحدى الدول الأوروبية قبل فترة، وهو يهدد العناصر الأمنية إثر تسببهم في اعتقال زوجته، حسب تعبيره.

أما بالنسبة للشيخة طراكس، استدعتها مصالح الأمن بمراكش في الآونة الأخيرة، للاستماع إليها، باعتبارها شاهدة على وفاة خادمتها التي تدهورت صحتها، أثناء تواجدها في شقتها، وقامت هذه الأخيرة بنقلها على وجه السرعة إلى مستشفى محمد السادس، لتلفظ أنفاسها “غالبا” في شقة الفنانة، أو “في طريقها إلى المستشفى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *