بعد أن أعلنت انضمامها.. هل ستجسد “الطراكس” دور “الشيخة” في “البوز”؟

أكدت الفنانة فاطمة الزهراء لعزيري، الملقبة بـ”الشيخة الطراكس”، التحاقها بقائمة الفنانين المشاركين في الفيلم السينمائي “البوز”، الذي من المرتقب أن يتم عرضه في القاعات السينمائية قريبا.

وتقاسمت الفنانة، بعد صمت طويل، مع متابعيها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور من كواليس تصوير بعض مشاهد الفيلم بمدينة أكادير.

وظهرت “الطراكس” في هذه الصور رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية في الغناء والتمثيل، على رأسهم الفنان عبد الله فركوس، والفنانة دنيا بطمة، التي من المقرر أن تجسد دور البطولة في الفيلم، رفقة شقيقتها ابتسام بطمة.

وأرفقت لعزيري هذه الصو،ر بتدوينة أعلنت فيها خوض غمار التمثيل لأول مرة في فيلم سينمائي، حيث قالت: “أول تجربة ليا في فيلم “البوز” مع ألمع النجوم المغاربة”.

وعن وصفها لهذه التجربة، قالت “الطراكس”: “كانت تجربة زوينة، كنشكر الطاقم كامل وكنشكر المخرجة الرائعة والمبدعة دمنة بونعيلات، الصراحة غادي يكون فليم زوين بزاف من بطولة الفنانة الزوينة دنيا باطمة، شرف ليا أني كنت معاهم في هاد الفيلم الرائع مع الأستاد الكبير عبد الله فركوس شكرا للفنانة كاملين الي كاينين في الفيلم”.

ويحكي فيلم “البوز” عن قصة فتاة شعبية تعشق الغناء وتحلم بالنجومية، لتتربص في طريقها بالعديد من المشاكل والأحداث المشوقة، الشيء الذي أرجح بين النشطاء فرضية تجسيد “الطراكس” لدور فنانة أو مغنية في الفيلم.

واتجهت فئة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، حد تحليل الصور التي شاركتها الفنانة، وظهرت فيها بالزي التقليدي رفقة دنيا بطمة، في أجواء احتفالية شعبية تقليدية، الشيء الذي أرجح فرضية تجسيدها لشخصية فنية محضة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *