هل تعيد “حماقة” الخلافات بين طاليس والكوميديين إلى الواجهة؟

فتحت الفنانة الكوميدية قمر سعداوي، المعروفة بـ“حماقة” النار على الفنان الكوميدي طاليس، خلال تصريحاتها الأخيرة أثناء حلولها ضيفة في برنامج “عالم شهرزاد” مع الإعلامية شهرزاد عكرود، حيث تحدثت عن الخلاف القائم بينهما، وأكدت أن معظم مشاكله مع  العديد من الكوميديين الشباب، سببها المال، ليتوصل هذا الأخير بالعديد من الانتقادات من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي وتم تداول الموضوع بشكل كبير بين الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

كما ذكرت “حماقة” خلال الحلقة، أن الفنان يسار المغاري يعد الكوميدي “رقم واحد” بالنسبة لها، ضمن الكوميديين الشباب، ليتفاعل هذا الأخير، يوم أمس، مع شهادتها في حقه، معبرا عن حبه واحترامه لها، ثم حرص على دعمها، معربا: “شفت تصريحك كامل وكوني على يقين نهار أنا غادي نخرج ندوي المغرب كلو غادي يعرف الحقيقة ، والله ياخد الحق فيك يا ظالم “، موجها حديثه إلى الفنان طاليس.

وفي السياق ذاته، أخرجت تصريحات الثنائي الفنان عبد العالي لمهر عن صمته، الذي اختار الرد بطريقة غير مباشرة، عبر تدوينة مفادها: “دير فبالك التجاهل يعيد كل شخص إلى حجمه الطبيعي، واللي واخد منك موقف الله يسهل عليه وياخد كراج، كل حاجة كاتجي بوقتها، وتحية لخويا نبيل التونسي صاحب الحقيقة،  مصحوبة بمجموعة من الهاشتاغات وهي “العصابة “، “حقيقتك خاصها تحقيق”، حكايات لا تنتهي”.

وحرص مجموعة من أصدقائه الكوميديين الشباب، على مساندته وتكذيب كل هذه الاتهامات، عبر خاصية التعليقات أبرزهم، فدوى الطالب، زهير زائر، رشيد رفيق وأيوب إدري.

كما تفاعل طاليس مع تعليقات متابعيه، للحد من انتشار الأخبار المتداولة، التي تفيد أنه السبب في كل الخلافات التي جمعته مع العديد من الفنانين الكوميديين، معلقا: “الفرق بيني وبينهم هوما كايهضرو من أجل البوز وكسب التعاطف وأنا ساكت، حيث كانراعي للملحة والطعام والعشرة، ونهار غانهضر وماشي غير بالفم، ولكن بالدلائل، ممكن تصدمي، ثم إن نيل رضا الجميع غاية لا تدرك، وأنا كانقلب على يرضى عليا سيدي ربي ماشي بنادم لي بحالي وبحالو”.

جدير بالذكر، أن هذه الاتهامات لا تعد الأولى التي تطارد الفنان الكوميدي طاليس، بل اشتكى العديد من الكوميديين الذين كانوا ينتمون إلى فرقة “إيموراجي”، من تعامله “السيئ” معهم.

وأكدت فئة كبيرة منهم، أنه “لا يمنحهم مستحقاتهم المادية كاملة”، أبرزهم الفنان صويلح، إضافة إلى مهدي بلعياشي، الذي صرح سابقا، أنه “ضحية استغلال من طرف طاليس، حيث كان يمنحه نصوصا كوميدية ينسبها لنفسه بمقابل مادي ضئيل، في حين يبيعها هذا الأخير بمبالغ طائلة”.

كما انسحب العديد من الكوميديين الآخرين من الفرقة، من قبيل، باسو، رجاء لطفين، حمزة الفيلالي، بسبب الطريقة التي يتعامل بها طاليس مع كوميدييه، المتسمة بـ”الحكرة و التسلط “، حسب تصريحات البعض منهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *