بكلمات معبرة.. أسماء لمنور تعايد أصالة نصري بمناسبة عيد ميلادها الـ54

حرصت الفنانة أسماء لمنور على توجيه رسالة تهنئة إلى الفنانة أصالة نصري، بمناسبة عيد ميلادها الـ54، الذي يصادف يوم 15 ماي من كل عام.

ونشرت لمنور صورة تجمعهما وهما يحضنان بعضهما البعض، من كواليس تصوير أغنية “سيد الغرام”، مرفقة بتدوينة، تعبر من خلالها عن حبها وتقديرها الكبيرين لها، مفادها: “صولا الحبيبة، أخت دنيا بكل ما في التعبير من معنى، تقاسمت معك الكثير، حب، فرح، حزن، ضحك، قلق والكثير من المزيكا”.

وأضافت أسماء، قائلة: “هذا الحضن فيه معاني كثيرة، كل عام وأنت مضوية ومتألقة، محبة وناجحة وبصحة ويخليك لينا صولتي”.

لتنهال مختلف رسائل التهنئة والمعايدات على المنشور من طرف جمهورها ومتابعيها، متمنين للفنانة أصالة أطيب المتمنيات بهذه المناسبة الخاصة، ومعبرين عن حبهم للثنائي.

جدير بالذكر، أن الفنانتين أسماء لمنور وأصالة نصري، جمعهما ديو غنائي، لأول مرة بعنوان “سيد الغرام”،  الذي تم إصداره خلال الفترة الماضية، من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي مزين، ليتصدر “الطوندونس” في الوطن العربي، بكل من منصة “يوتيوب” و”تويتر”، وصنف ضمن الأغاني الأكثر رواجا في العالم.

كما لقيت الأغنية استحسان وإعجاب مختلف الفنانين المغاربة والعرب، إضافة إلى رواد منصات التواصل الاجتماعي، لكونها تجسد الثقافة المغربية، خاصة من ناحية الكليب الذي يبرز الأزياء والإطلالات التقليدية المغربية، والمجوهرات كاللوبان والوشم الأمازيغي، نسبة إلى المرأة الأمازيغية الحرة، ولا ننسى “البراد” والصينية المغربية، وغيرها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *