بعد وصفها له بالكوميدي “رقم واحد”.. يسار يوجه رسالة إلى صديقته “حماقة”

وجه الفنان الكوميدي يسار رسالة شكر إلى زميلته الفنانة  قمر سعداوي الشهيرة بـ”حماقة” عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، ردا على شهادتها في حقه، خلال حلولها ضيفة في برنامج “عالم شهرزاد” من تقديم الإعلامية شهرزاد عكرود، معتبرة إياه الكوميدي “رقم واحد”، ثم يتميز عن غيره من الكوميديين بمجموعة من الصفات، من قبيل، “الإبداع، الرجولة، الأدب، الرضا والمثابرة”، كما أشارت أن المجال الفني صعب ويعرف عدة مشاكل بين الفنانين.

ليجيب يسار عبر تدوينة، يعبر فيها عن حبه الكبير لها ومكانتها الخاصة في حياته، معربا: “قمر أختي أنا أحبك جدا وعزيزة عليا بزاف، معزتك في قلبي عارف أش دوزتي وكنعرف الصغيرة والكبيرة عليك، نتي من أكثر النساء المحاربات في المغرب تحاربتي وباقة كتحاربي”.

مسترسلة: “شكرا على شهادتك فيا، أعتز بها وفخور بيك صديقتي، نتي وراجلك أعز أصدقائي، شفت تصريحك كامل وكوني على يقين نهار أنا غادي نخرج ندوي المغرب كلو غادي يعرف الحقيقة، والله ياخد الحق فيك يا ظالم”.

ويشار إلى أن “حماقة”، تحدثت أيضا خلال الحلقة، عن الخلاف الذي بينها وبين الكوميدي طاليس، معتبرة أنه “ليس هناك أي خلاف من جهتها معه”، ثم أوضحت أنها حاولت التواصل معه إلا أنه رفض ذلك.

جدير بالذكر أن الفنانة الكوميدية قمر سعداوي، أطلت على الجمهور خلال الأيام الماضية، في السلسلة الكوميدية الجديدة “أمولا نوبة”، من إخراج سامية أقريو، التي انطلق عرضها يوم الأربعاء الماضي، ونالت حلقتها الأولى والثانية إعجاب الجمهور، حيث تتضمن 30 حلقة وتجمع بين جيلين من الممثلين المتمرسين منهم والشباب الذين يخطون خطواتهم الأولى في المجال الفني، أبرزهم نعيمة إلياس، نورة الصقلي، فاطمة الزهراء قنبوع، عزيز حطاب، الزوبير هلال، مونية المكيمل، غيثة عصفور، وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *