إيهاب أمير يحتفل بعيد ميلاده الـ29

يطفئ الفنان الشاب إيهاب أمير، يومه الأحد، شمعة ميلاده الـ29، الذي يصادف يوم 14 ماي من كل عام، وتوصل برسائل التهنئة والمعايدات من طرف جمهوره، إلى جانب أصدقائه الفنانين عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وبهذه المناسبة الخاصة، عبر محبوه عن حبهم الكبير له، متمنين له التوفيق والنجاح سواء في حياته المهنية أو الشخصية، علما أن هذا الأخير استقبل مولودته الأولى خلال الأيام الماضية.

وتقاسم إيهاب الخبر مع متابعيه، على منصة “انستغرام” بعد غيابه الطويل عن منصات التواصل الاجتماعي خلال السنوات الأخيرة، ويتبين أنه يعطي وقته الكامل لأسرته.

يشار إلى أن الفنان الشاب خاض تجارب ناجحة في مجال التمثيل خلال الآونة الأخيرة، إذ من المرتقب أن يطل على جمهوره في مسلسل جديد، بعنوان “ألحان الماضي”، للمخرج ياسين فنان، يجتمع فيه ثلة من الوجوه الفنية، من قبيل ماجدولين الإدريسي، سلمى صلاح الدين، ساندية تاج الدين وغيرهم، الذي كان من المقرر بثه خلال شهر رمضان المبارك.

جدير بالذكر، أن الفنان إيهاب أمير رأى النور في مدينة آسفي، يوم 14 ماي 1995، كان مولوعا بكرة القدم منذ الصغر، ودخل مجال الغناء صدفة بالرغم من موهبته، ليكسب شهرة واسعة بعد مشاركته في الموسم الحادي عشر من برنامج “ستار أكاديمي” سنة 2015، وأصدر بعد ذلك مختلف الأعمال الغنائية الناجحة، أبرزها أغنية “أنت لي بديتي” سنة 2015، تليها أغنية “مادرنا والو” سنة 2016، “سيليباتير”، “جوج كلمات”، “وحدة وحدة عليا”، لي معندوش” وغيرها.

ولطالما حرص إيهاب على كتابة وتلحين أغانيه بنفسه، رافضا أعمال غيره لكونها لا تصب في اللون الفني الذي اختاره، حسب ما صرح به في مختلف المقابلات.

كما اختار الفنان إيهاب أمير عالم التمثيل أيضا، حيث شارك سابقا في مسلسل بعنوان “سر القديم” الذي يعد أولى تجاربه في هذا المجال.

وبخصوص حياته الخاصة، يفضل إيهاب إبعادها عن منصات التواصل الاجتماعي، إذ لم يشارك جمهوره تفاصيل عن حياته الزوجية، ولم يكشف عن شخص زوجته.

وتوج ابن مدينة آسفي بالعديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية، أبرزها جائزة أفضل مطرب عربي شاب لسنة 2019، وذلك خلال مهرجان الفضائيات العربية الذي يقام في القاهرة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *