هند زيادي تشوق جمهورها لجديدها الفني “واجهني”

تعد الفنانة هند زيادي، قليلة الظهور على منصات التواصل الاجتماعي، والتظاهرات الفنية، إلى حين تحضيرها لعمل فني يروق تطلعاتها، وتطلعات جمهورها الذي دائما ما يعرب عن شوقه لسماع جديدها.

وأعلنت الفنانة، لجمهورها، عبر حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تحضيرها لعمل فني جديد ستطرحه قريبا على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقاسمت الفنانة مع متابعيها، عبر خاصية “بوست”، الفيديو الترويجي لأغنيتها الجديدة، يحمل أقوى لحظات ومشاهد الفيديو كليب، أرفقته بتدوينة عبرت فيها عن شوقها هي الأخرى لطرح الفيديو كليب كاملا على قناتها.

واستهلت الفنانة تدوينتها بالإعلان عن اسم جديدها الفني، الذي اختارت له “واجهني”، حيث كتبت: “أغنيتي القادمة قريبا بعنوان “واجهني”.

وأردفت الفنانة تعليقها، بتشويق جمهورها لموضوع جديدها الفني، الذي تطرقت له لأول مرة، حيث كتبت: “أحبابي الذين ينتظرون الكليب الجديد، ما بقا والو باش تكتشفو موضوع جديد و كليب خفيف/ متحمسة جداً”.

وبدورهم، تفاعل الجمهور مع الفنانة في التعاليق، معربين عن شوقهم لرؤية الفيديو كليب وسماع الأغنية كاملة، كما توجه أصدقائها بالتهاني والتشجيع، تطلعا لتحقيقها المزيد من النجاحات.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات هند زيادي، كان عبارة عن “ديو” تعاونت فيه مع الفنان مهدي مزين، كأغنية جنريك السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو”، بلغت على قناتها الرسمية بـ”يوتيوب”، لحوالي أربعة ملايين مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *