موعد بداية بث حلقات “إلا ضاق الحال”

الإعلان عن موعد بداية بث حلقات مسلسل “إلا ضاق الحال”، الذي سيعرض على القناة الأولى قريبا.

 

يتابع الجمهور المغربي، مختلف تفاصيل آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بمختلف الأعمال الفنية التي ستبرمج ضمن باقة الموسم الدرامي القادم بمختلف القنوات التلفزية.

وبين زخم الإنتاجات وتنوع القصص والوجوه الفنية التي ستجسد شخصيات متنوعة، هناك مسلسل “إلا ضاق الحال”، الذي تفاعل معه الجمهور والنشطاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بثناء كبير منذ اللحظة الأولى، معربين عن شوقهم وحماسهم للتعرف على تفاصيل القصة وأبطالها.

وفي هذا السياق، ومع اقتراب بداية بث برامج ومسلسلات الموسم الدرامي الجديد الخاص بمختلف القنوات التلفزية المغربية، تم الإعلان في الساعات القليلة الماضية عن توقيت وتاريخ بداية مسلسل “إلا ضاق الحال” على القناة “الأولى”.

وفي التفاصيل، فمن المرتقب أنيكون الجمهور المغربي على موعد كل يوم اثنين وأربعاء مع حلقات مسلسل “إلا ضاق الحال”، بداية من يوم التاسع من شهر أكتوبر القادم.

ويتكون هذا المسلسل في مجموعه من 30 حلقة، سيتم عرض حلقتين كل الأسبوع، بمشاركة ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية، على رأسهم كل من الفنانة دنيا بوطازوت، والفنان عزيز حطاب، والفنانة ماريا نديم، بالإضافة للفنان سعيد باي، والفنانة سحر الصديقي.

وقد تفاعل أبطال المسلسل مع الخبر عبر مختلف حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، معربين عن سعادتهم وفرحهم ببداية بث حلقات العمل على قناة “الأولى”، ومشوقين جمهورهم لتفاصيل شخصياتهم وبعض التفاصيل المتعلقة بالموضوع الذي يناقش أفكار وظواهر اجتماعية عديدة يعاني منها جل المغاربة بشكل يومي، في قالب درامي مليء بالمشاعر والأحاسيس المتنوعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *