عمل جديد يجمع الثنائي عزيز حطاب ودنيا بوطازوت

يعتبر الثنائي دنيا بوطازوت وعزيز حطاب، من أشهر الثنائيات في الساحة الفنية، حيث استطاعا أن يقنعا الجمهور بموهبتهما الفذة، وتوليفتهما المميزة مع بعضهما، خاصة وأنهما قد قدما العديد من الأدوار معا، واستطاعا أن ينجحا فيها بشكلٍ لافت، خاصة أثناء ظهورهما في السلسلة الكوميدية “ياك حنا جيران”.

وبمرور السنوات، تخلى الثنائي عن توليفتهنا وحضورهما معا لتجسيد أدوار في عدد من الإنتاجات الفنية، الشيء الذي وجه لهما طلبات كثيرة يلح من خلالها الجمهور لإعادة ظهورهما سويا في دور بطولة يجمعهما معا.

وبعد طول انتظار، اختار المخرج مراد الخوضي أن يلبي طلب الجمهور، ويجمع بوطازوت وحطاب في دور بطولة مسلسل “إلا ضاق الحال”، الذي من المرتقب أن تعرض حلقاته في الموسم الدرامي القادم.

ومن المرتقب أن تجسد الفنانة دنيا بوطازوت دور البطولة في المسلسل الدرامي “إلا ضاق الحال”، مع الفنان عزيز حطاب، رفقة ممثلين آخرين، على رأسهم سحر الصديقي، وسعيد باي، وأيضا هشام بهلول، إلى جانب نفيسة بنشهيدة، والفنانة الشابة مريا نديم.

وهكذا، فإن قناة “الأولى” على موعد مع طرح 30 حلقة من مسلسل “إلا ضاق الحال”، الذي لا يزال أبطاله متكتمين عن تفاصيل هذا العمل وقصته التي يحكي عنها، خاصة وأن الإنتاجات القادمة مليئة بالمواضيع الجريئة والجديدة، الشيء الذي يزيد من حدة المنافسة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *