هدى سعد توجه رسالة لجمهورها بعد طرح “كراش”

طرحت الفنانة هدى سعد آخر أعمالها الفنية بعد غياب دام سنوات طويلة عن الساحة الفنية، وذلك بطلب جمهورها الذي ألح عليها طويلا بالعودة وإصدار الجديد.

وفي هذا السياق، عمدت الفنانة على بقائها في تواصل مستمر مع جمهورها منذ يوم إعلان تحضيرها لعمل جديد ستعلن من من خلاله في نفس الوقت عن عودتها من جديد للساحة الفنية ومحاولة إعادة بريق اسمها كما كان سابقا.

وبعد أن طرحت أولى أغانيها بعد الغياب الطويل، تفاعلت مع الجمهور الذي أثنى على الفنانة، وأعرب عن سعادته بعودتها وطرحها لأغنية شابية صيفية كتلبية لطلبه، وجهت الفنانة بدورها رسالة شكر لكل متابعيها.

واستهلت هدى سعد تدوينتها التي أرفقتها على مقطع فيديو مقتطف من الفيديو كليب الخاص بالأغنية، قائلة: “تخونني العبارات ويتلجم لساني عن نطق الكلمات، حبكم أثلج صدري وتشجيعكم ومساندتكم كانت وستبقى وسام على صدري”.

وأردفت الفنانة حديثها، بالتعبير عن فرحها الكبير بالتفاعل الذي قام به الجمهور مع أغنيتها، قائلة: “حقيقة تفاعلكم مع جديد “كراش” الذي أصدرته لكم ومن أجلكم بكل حب وتقدير، غمر قلبي بالسعادة ولا يمكن للأقلام أن تخطها، دمتم السند والقوة التي تلهم احساسي والكتابة والألحان والأداء، كل الحب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *