أصالة نصري ترد على الإنتقادات وتعبر عن تأثرها بالأوضاع الصعبة في سوريا

تعرضت المطربة السورية، أصالة نصري، لجملة من الإنتقادات والهجوم من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانها عن عدم تأجيل حفلاتها بل التبرع بعائداتها للمتضررين من الزلزال، في الأيام الماضية، معتبرين أنه قرار “غير لائق”، ولا يجوز الرقص والغناء في هذه الظروف، خاصة أنها سورية وتنتمي إلى البلد الذي يعيش معاناة كبيرة في هذه الفترة.

وخلال إحيائها لحفل بدبي خلال هذه الأيام، ظهرت هذه الأخيرة بإطلالة باللون الأسود تعبيرا عن حزنها، ووجهت كلمة مؤثرة للحضور.

وردت أصالة، في كواليس الحفل على كل الرسائل السلبية التي تتوصل بها، من خلال لقاء مع أحد المنابر العربية، قائلة: “رسالتي من الغناء هي إسعاد المجتمع الحزين، التعيس والمقهور وأنا أعتبر واحدة منه، الحياة يجب تسهيلها بالفن والفنانين”.

مضيفة: “أنا لا ألتفت كثيرا لهذه الإنتقادات لأنني أعرف أن الناس التي تنتقد، تحب أيضا، غير أنهم لا يعرفون المجاهرة بالحب، فهذه الفئة الصغيرة التي تهاجم يجب أن يقتنعوا أن كل ما نقدمه هو لخدمة المجتمع”.

كما قدمت هذه الأخيرة خلال الحفل مختلف أغانيها التي أشعلت حماس الجمهور الغفير، واستغلت الفرصة للتعبير عن حبها واشتياقها لبلدها سوريا بطريقتها الخاصة، حيث قدمت أغنية “اشتقتلك” التي تفاعل معها الحضور، إلى جانب أغنية “يا مال الشام” التي غنتها بتأثر وغلبتها الدموع، قائلة: “أنا ماعندي إحراج لما عبر عن شعوري كيف ما كان، هذا جزء بسيط من وجع كثير كبير”.

يذكر أن الفنانة أصالة تفاعلت بشكل كبير مع الأوضاع المأساوية والمؤثرة التي يواجهها الشعبين، التركي والسوري بسبب الزلزال المدم،ر عبر منصات التواصل الاجتماعي طيلة هذه الفترة، كما ناشدت العالم من أجل تلقي المساعدات بهدف إنقاذ الأرواح التي تصارع الموت تحت الأنقاض في ظل نقص الإمكانيات خاصة في سوريا.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *