فنانون مغاربة يشيدون بحفل النجمة العالمية ريهانا الاستثنائي والفريد

أثار الحفل الفني الضخم والاستثنائي الذي قدمته النجمة العالمية ريهانا في نهائي بطولة كرة القدم الأمريكية “سوبر بول” يوم أمس الأحد،  إعجاب العديد من الفنانين المغاربة الذين أشادوا بأدائها المميز بعد غيابها لسنوات عن العروض المباشرة.

ونشر الفنان فيصل عزيزي مقتطفات من الحفل على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفقة بتدوينة باللغة الإنجليزية مفادها: “كان أداؤها فريدا من نوعه لأنها لم تبالغ في الأشياء، لم تضطر إلى إظهار بشرتها أو القيام بالألعاب البهلوانية لإثبات أي شيء، غالبا يتم الضغط على الفنانات في الأحداث الكبيرة ويحاولن جاهدات ليتم الإشادة بهن، لكن “ريري” غيرت كل ذلك، كان المسرح لها، إدارة فنية لا تصدق، أنيقة ومتطورة، هي سيدة أعمال وفنانة سوداء مستقلة تتمتع بشخصية فريدة ومسيرة فنية أسطورية”.

وبدورها، عبرت الفنانة منال بنشليخة عن إعجابها وانبهارها بأدائها، عبر خاصية “الستوري”، قائلة: “لم يكن الأداء فقط ملحميا لكنها تألقت بإعلان حملها أيضا”. 

ونذكر أيضا الفنانة ريم فكري التي علقت على إطلالة ريهانا في الحفل بأسلوب طريف، معربة: “السلام بما أن كلشي كايهضر على ريهانا أولا داكشي كان واعر ورائع ولكن بغيت نعرف علاش ريهانا نقلات منا ولبسات كلشي في الحمر كيما درنا في الكليب ديال أغنية welcome to morocco”.

والفنانة ماريا نديم وصفت أداء ريهانا بـ”الأفضل” على الإطلاق، وستبقى المغنية المفضلة لديها.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية، ريهانا، فاجأت جمهورها حول العالم بإعلانها عن خبر حملها الثاني على طريقتها الخاصة، خلال إحيائها الحفل مباشرة، واهتزت مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة بعد الإعلان، خصوصا وأنها قد أنجبت مولودها الأول قبل تسعة أشهر فقط من الآن.

كما قدمت الفنانة العالمية، على مسرح ملعب “ستيت فارم في غليندال”، بأريزونا أبرز أغانيها التي أشعلت حماس الجمهور الغفير الحاضر لمدة 13 دقيقة فقط.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *