أحلام الزعيمي تقلق متابعيها وتشوقهم لفيلم “اللي تشهاه خاطري”

أثارت الفنانة أحلام الزعيمي قلق جمهورها ومتابعيها، عقب نشرها صورة لها وهي في المستشفى، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مرفقة بتعليق جاء فيه: “المرض هو تحذير أعطي لنا لتذكيرنا بالأساسيات”.

وانهالت مختلف التعليقات على الصورة من طرف محبيها وأصدقائها الفنانين والمؤثرين، يتساءلون عن سبب وعكتها الصحية المفاجئة ويتمنون لها الصحة والسلامة.

وبدورها، ردت الفنانة أحلام الزعيمي على التعليقات عبر خاصية “الستوري”، موضحة: “أظن أنه هناك سوء تفاهم بخصوص الصورة التي تقاسمت معكم وأنا داخل المستشفى، هي عبارة عن مشهد فقط من فيلم “اللي تشهاه خاطري”، الذي من المقرر عرضه هذا المساء على قناة الأولى، مع الساعة العاشرة ليلا، من إخراج ادريس صواب، ترقبوا العمل”.

لتتوصل هذه الأخيرة بالعديد من الانتقادات، إذ اتهمها البعض أنها تسعى دائما لإثارة الانتباه، حيث علقت إحدى المتابعات: “لماذا تحاولين جذب التعاطف بالمرض، مع العلم أن هناك أشخاصا حقيقيين يعانون بالفعل من مشاكل صحية، ما زلت لا أفهم هذه العقلية”، في حين عبر البعض الآخر عن تشوقهم للفيلم.

ويشار إلى أن فيلم “اللي تشهاه خاطري”، عمل كوميدي رومانسي، تم تصويره سنة 2021 في مدينة الدار البيضاء، من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، بطولة الفنانة سكينة درابيل، فضيلة بنموسى، أحلام الزعيمي، ربيع القاطي وفاطمة الناجي، تدور أحداثه حول شابة تدعى رقية في أواسط العشرينيات، شجاعة، مستقلة، وطموحة، تعمل جاهدة لتحقيق أهدافها، لكنها تعاني من مشكل الوزن الزائد، غير أنها متصالحة مع ذاتها ولا تعتبره مشكلا قد يؤثر على حياتها، عكس محيطها، خاصة والدتها، التي لا تكف عن التعليق على مظهرها وتطالبها بتحسينه، للتمكن من الزواج.

ويحمل العمل في طياته مختلف الرسائل، كما يسلط الضوء على مختلف القضايا الاجتماعية التي نعيشها اليوم، كالضغط المجتمعي، التصالح مع الذات، تأثير مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، التي حاول المخرج ادريس صواب تقديمها في قالب اجتماعي كوميدي سلس.

يذكر أن الفنانة أحلام الزعيمي حاضرة بقوة خلال شهر رمضان المبارك، حيث تشارك في أعمال متنوعة، من قبيل مسلسل “عايشة”  الذي يعرض كل إثنين على القناة الأولى، من إخراج داني يوسف وكتابة فاتن اليوسفي، يتناول قصة امرأة تدعى عايشة، أخت كبرى وأم في نفس الوقت، تتميز بالرصانة والحكمة، مطلقة ومسؤولة عن ثلاث بنات، إذ تحاول جاهدة توفير جو مستقر لهن والحرص على تربيتهن، من بطولة الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، راوية، ماريا نديم، رباب كويد، سحر الصديقي، وغيرهم.

كما تطل هذه الأخيرة، في عمل آخر، بعنوان “غدر الزمان”، من إخراج ياسين فنان، ومشاركة ثلة من الوجوه الفنية، من قبيل سعد موفق، منى فتو، سلوى زرهان، جميلة الهوني، مهدي فلان، سلمى صلاح الدين، ومنصور بدري.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *